Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل: حماس يمكنها الضرب أبعد

إسرائيل: حماس يمكنها الضرب أبعد

زمن برس، فلسطين: قال متحدث عسكري إسرائيلي اليوم الأربعاء إن مقاومي حركة حماس في قطاع غزة ما زالت لديهم عشرات الصواريخ الطويلة المدى التي تمكنهم من ضرب أهداف في عمق إسرائيل على مسافات أبعد من كل ضرباتهم السابقة.

وقال متحدث عسكري إن صاروخ أرض أرض من نوع "أم302" أطلق من غزة في وقت متأخر يوم الثلاثاء أصاب مدينة عدرا الساحلية بالداخل المحتل على بعد 96.5 كيلومترا شمالي القطاع. وقال الجيش الإسرائيلي إن الصاروخ سقط في شارع قرب منزل، لكنه لم يسفر عن إصابات، وفقاً لرويترز.

وأشارت كتائب عز الدين القسام إلى أنها استهدفت لأول مرة مطار نيفاتيم العسكري قرب تل أبيب، وهو يبعد عن غزة أكثر من سبعين كلم.

من جهته، أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال بيتر ليرنر "ندرك أن هناك بضع عشرات أخرى من هذه الصواريخ داخل قطاع غزة من المحتمل أنها يمكنها الوصول إلى تلك المسافة الطويلة".

وأضاف أن صواريخ أم302 مماثلة لشحنة صواريخ سورية الصنع مصدرها إيران اعترضتها إسرائيل بالبحر في مارس/آذار الماضي، حسب ادّعائه.

وكانت كتائب القسام قد أطلقت عدة صواريخ طويلة المدى من نوع "أم75 " باتجاه مدينة تل أبيب وضواحيها والقدس، كما أعلنت أمس عن استعمال صاروخ "آر160" لأول مرة في قصف حيفا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play