Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


معاريف: تقدم في محادثات الوصول إلى تهدئة

حرب على غزة

زمن برس، فلسطين: كشف الموقع الالكتروني لصحيفة معاريف أن جهود التوصل لتهدئة والتي تقوم بها الولايات المتحدة وقطر وتركيا أحرزت بعض التقدم خلال الساعات الاخيرة.

واستندت معاريف على أقوال مصدر سياسي إسرائيلي رفيع، لم يستبعد أيضا احتمال تنفيذ عملية برية في قطاع غزة، وأكد أن إسرئيل تريد أن تضطلع مصر بالدور الأكبر في الوساطة لأنها الجهة القادرة على تقديم الضمانات فيهم وتملك القدرة على ممارسة الضغوط على حماس من ناحية فتح وإغلاق المعابر وتدمير الأنفاق.

وفي ذات السياق، قال الاتحاد الأوروبي إنه على اتصال "بالاطراف في المنطقة" للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة.

وقالت مايا كوسيانسيتش المتحدثة باسم السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي دون اعطاء تفاصيل "ندعو كل الاطراف إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتفادي الخسائر في الارواح والعودة إلى الهدوء. نحن على اتصال مع كل الاطراف في المنطقة لبذل قصارى جهدهم للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار."

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play