سيلفي مع الأسد تثير ضجة

سيلفي

زمن برس، فلسطين: قام جوليان روتشيدي وهو عضو في وفد فرنسي زار العاصمة السورية دمشق، بنشر صورة تجمعه ورئيس النظام السوري بشار الأسد، وذلك من خلال لقطة "سيلفي" احتفل بها عبر نشرها على حسابيه على "تويتر" و"انستغرام".

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" إن الوفد زار دمشق يوم الجمعة الماضي ويضم "خمسة من أعضاء الجمعية الوطنية الفرنسية في زيارة تستغرق عدة أيام بدأها بجولة في كنيسة حنانيا بحي باب توما بدمشق". وذلك وفقاً لما أورده خبر الوكالة بتاريخ 25 من الجاري مشيرا إلى أن الوفد وصل ليلاً إلى العاصمة.

وقام الوفد بزيارة إلى دمشق القديمة، والتقط الصور مع بعض المارة واحتفلت به وسائل إعلام سورية لتغطية الزيارة، وفقاً لما أورده موقع "العربية نت".

وعقب نشر السيلفي الذي يجمع جوليان بالأسد، على حسابيه في تويتر وانستغرام، فاندلعت ردود أفعال فورية على نشره السيلفي ذلك، ولعل أقوى تلك الردود جاءت من حساب باسم ديما موسى قالت فيه: "سيلفي مثير مع مجرم حرب.. سيلفي رائع مع من قتل شعبه وشرّده بالملايين".

وقال حساب باسم "عبد المنتقم السوري" على فيسبوك إن التقاط سيلفي مع "قاتل بحجم الأسد لا يقل خطورة عن التقاط سيلفي مع أفعى الأناكوندة العملاقة".

إلى ذلك فإن ناشر السيلفي الفرنسي، لم يعبأ بردود الأفعال، نظرا لكونه نشرها احتفالاً بالتقاط "صورة مع قاتل نادر" كما علّق بعض المستخدمين التويتريين.
 

حرره: 
م.م