Jump to Navigation


أخبار فلسطين

Subscribe to أخبار فلسطين

فيديو: داخلية غزة تكشف التفاصيل الكاملة لعملية اغتيال فقها

زمن برس، فلسطين: كشفت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عن التفاصيل الكاملة لعملية اغتيال القائد مازن فقها والتي اعتبرتها ضربة أمنية كبيرة لأجهزة مخابرات الاحتلال.

وكشف قائد قوى الأمن الداخلي في غزة توفيق أبو نعيم خلال مؤتمر صحفي عُقد في غزة اليوم، أن التحقيقات توصلت إلى اعتقال الأجهزة الأمنية المنفذ المباشر لعملية الاغتيال، وهو "أ. ل" (38 عامًا).

الشاباك يكشف عن اعتقال خلية فلسطينية جندها حزب الله

زمن برس فلسطين: سمح جهاز الشاباك الاسرائيلي اليوم بنشر تفاصيل سرية حول اعتقال خلية فلسطينية تلقت أوامر بالتجنيد من حزب الله.

وزعم "الشاباك" أنه نجح بإحباط عدة عمليات استشهادية وإطلاق نار، بعد اعتقاله خلية من قلقيلية جنّدها حزب الله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مدعيا أن أعضائها مؤيدين لحركة حماس.

وقال الشاباك إن حزب الله جنّد شاب يبلغ من العمر (18 عاما) من قلقيلية عبر فيسبوك، ثم قام الشاب بتجنيد خلية مكونة عدة شبان بعضهم أعضاء سابقون في حماس.

معاريف: انخفاض بالهجمات وتخوف من التفجيرات

ديالا الريماوي

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "معاريف" العبرية مقالا تحليليا بقلم معلقها السياسي بن كاسبيت، تمحور حول معطيات حديثة أعدتها أجهزة الاستخبارت الإسرائيلية حول العمليات التي ينفذها شبان وأطفال فلسطينيين بشكل شبه يومي منذ شهر أيلول الماضي على حد تعبيره.

وبحسب المعطيات الجديدة التي استعرضها لأول مرة بن كسبيت فإن جيش الاحتلال وجهاز المخابرات الإسرائيلية يلاحظان انخفاضاً حاداً في عدد العمليات التي تم تنفيذها منذ بداية العام الحالي.

الشهيد أحمد جحاجحة..عاشق ترك وصيته الأخيرة

ديالا الريماوي

(خاص) زمن برس، فلسطين: في مخيم قلنديا شمال القدس، شاب طويل القامة، ذو بشرة بيضاء وعينان بنيتان وشعر أسود، أسمه أحمد جحاجحة (23 عاما)، ذلك الشاب الذي عُرف عنه بحبه للمخيم، وعشقه لفلسطين، كان له أحلام وطموح، ذكريات جميلة وأخرى حزينة، أراد أن يكون مصورا صحفيا يوثق جرائم الاحتلال، لكنه لم يستطع أن يكمل تلك المهمة فرصاصات الاحتلال اخترقت جسده ليرتقي شهيدا على الأرض التي أحب.

"عمليات الطعن"..صور وفيدوهات تثبت زيف الرواية الإسرائيلية

ديالا الريماوي

(خاص)  زمن برس، فلسطين: عمليات إعدام ميدانية، رواية إسرائيلية جاهزة، سكين ملقى بجانب عدد من الشبان الذين اتهمهم الاحتلال بأنهم نفذوا عمليات طعن وتم قتلهم لأن جنديا ما كان متعطشا للدماء، لكن في مقابل ذلك استطاعت كاميرا المواطنين والصحفيين أن تثبت زيف الرواية الإسرائيلية من خلال ما وثقته من صور وفيديوهات.

فصائل غائبة عن الساحة وشبان يقودون المعركة

ديالا الريماوي

(خاص) زمن برس، فلسطين: اعتداءات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى، اعتقال المرابطات وضربهن، قتل الشباب بذرائع واهية، التنكيل بجثث الشهداء، مشاهد أجبرت الشبان على الخروج إلى نقاط التماس والاشتباك مع جنود الاحتلال، ومنهم من حاول أن يجد طريقة أخرى للمواجهة غير الحجر.

لماذا تخلى نتيناهو عن "لعبة بلير حماس"؟ إجابة إسرائيلية

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، أن إسرائيل قررت التخلي عن مبادرة مبعوث الرباعية الدولية السابق توني بلير لوقف إطلاق النار لمدة 15 عاما بين إسرائيل وحماس من على الطاولة لأنها ليست مجدية.

إيران تلغي زيارة خالد مشعل لها

(خاص) زمن برس، فلسطين: علمت زمن برس من مصادر خاصة داخل حركة حماس أن إيران ألغت زيارة لوفد من الحركة، احتجاجاً على زيارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل للسعودية قبل ثلاثة أسابيع.

وكشف مصدر لـ زمن برس أن خالد مشعل كان من المقرر أن يصل يوم الثلاثاء المقبل، ولكن الجانب الإيراني أبلغ حماس بإلغاء الزيارة دون أن يحدد موعداً أخر لها.

وكان من المقرر أن يلتقي خالد مشعل بالمرشد الأعلى للثورة الإسلامية على خامنئي.

إضراب الكرامة يدخل يومه الـ37..والأسرى دخلوا مرحلة الخطر

زمن برس، فلسطين: يواصل نحو 1600 أسير في سجون الاحتلال، إضرابهم المفتوح عن الطعام "معركة الحرية والكرامة"، لليوم الـ37 على التوالي.

وقالت اللجنة الإعلامية للإضراب، إن عددا من الأسرى المضربين في عزل سجن "نيتسان الرملة" دخلوا مرحلة صحية حرجة، يوم أمس، وعلى إثرها، جرى نقل عدد منهم إلى المستشفيات المدنية الإسرائيلية، وأوضحت أن أوضاعهم بات خطيرا، ويتطّلب تحرّكا فعليا لإنقاذ حياتهم، لا سيما بعد الأنباء المتكرّرة والمتسارعة حول نقل أعداد كبيرة منهم إلى المستشفيات المدنية بعد تدهور أوضاعهم الصحيّة.

الأسرى المضربون يوجهون ثلاث رسائل من داخل الزنازين

زمن برس، فلسطين: وجه الأسرى المضربون عن الطعام، اليوم الجمعة، ثلاث رسائل للشعب الفلسطيني والعربي والإسلامي وإلى وسائل الإعلام، وذلك في يومهم الثاني عشر من إضرابهم المفتوح عن الطعام في معركة الحرية والكرامة.

وفي الرسالة الأولى وجهها الأسرى المضربون إلى الشعب الفلسطيني، وشكره على تضامنه معهم في معركتهم وطالبه بمزيد من خطوات الضغط والدعم والاسناد حتى ينتزعون كامل حقوقهم التى سلبها السجان.

وفي رسالتهم الثانية وجهها الأسرى إلى العالم العربي والإسلامي، مطالبين بالالتفاف حول قضيتهم ومناصرتهم في معركتهم.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play