Jump to Navigation


يوسف الصديق والحريات تزوران الأسير القيق في مستشفى العفولة

الاسير القيق

زمن برس، فلسطين: زار وفد من مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين ولجنة الحريات وعلى رأسه الشيخ رائد صلاح رئيس اللجنة الأسير المضرب عن الطعام محمد القيق في مستشفى العفولة .

وأكدت الصور التي نشرها المكتب الإعلامي لمؤسسة يوسف الصديق على أن الأسير القيق ما زال مضربا عن الطعام مؤكدا على أن قرار المحكمة العليا يعد تضليلا للرأي العام.

وأوضح مقطع الفيديو الذي تم نشره على صفحة  الفيسبوك الخاصة بالمؤسسة بأن الأسير القيق موجود داخل غرفة في المستشفى نوافذها مغلقة  بإحكام وسط حراسة أمنية مشددة.

ودعت مؤسسة يوسف الصديق جميع المؤسسات الحقوقية الى تكثيف التضامن مع الأسير القيق خاصة وأن وضعه الصحي يزداد خطورة حيث أنه فقد قدرته على النطق السليم .

يذكر أن الأسير محمد القيق، (مراسل قناة مجد الفضائية السعودية في الضفة الغربية)، اعتقل عقب مداهمة منزله في بلدة أبو قش، شمالي رام الله، بتاريخ 21 تشرين ثاني (نوفمبر) 2015، وحولته للاعتقال الإداري مدة 6 شهور.

وشرع القيق في إضرابه المفتوح عن الطعام بتاريخ 25 نوفمبر 2015، احتجاجاً على طريق التعامل معه، واعتقاله إدارياً، وتعريضه للتعذيب وتهديده باعتقاله لفترات طويلة داخل السجون الإسرائيلية.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play