Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إليسا تُحقق أرقامًا قياسية بـ"نشيد موطني"

زمن برس، فلسطين: حققت الفنانة اللبنانية إليسا رقماً قياسياً عبر خدمة "أنغامي" بنشيد "موطني حيث احتلت المرتبة الأولى محقِّقة إنجازين في أقلّ من 24 ساعة: الأول هو احتلال النشيد بصوتها المرتبة الأولى بسرعة غير مسبوقة، والثاني كسرها الرقم القياسي مع أكبر نسبة إستماع لأغنيتها بعد 24 ساعة فقط على إطلاقها.

وعلى الرغم من أن نشيد "موطني" لإليسا قد ثار جدلًا واسعًا بين مستمعيها إلا أن كثيرًا من الجمهور عبر عن اعجابه الشديد بصوت إليسا وبحذوها خطوة كهذه معتبرين أنها "ذكرت زعماء العرب بالوطن الذي لطالما نسيوه".

هذا وأهدت إليسا هذا النشيد  بصوتها عبر "أنغامي"، إلى كل مواطن عربي، دون تمييز أي جنسية على أخرى أو بلدٍ على آخر. علماً أن هذا النشيد "موطني" كان النشيد الوطني غير الرسمي الفلسطيني منذ العام 1934 حتى العام 1972، وحالياً هو النشيد الوطني العراقي الذي تمّ اعتماده رسمياً بعد سقوط النظام عام 2003. وهو من كلمات الشاعر الفلسطيني إبراهيم طوقان وألحان اللبناني محمد فليفل.

وهذه بعض التعليقات التي عبّر فيها جمهور إليسا باعجابهم الكبير بالنشيد:

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play