Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


موطني

حملة عالمية لنشيد موطني

زمن برس، فلسطين: انطلقت مبادرة #لنغني_موطني_معاً من فلسطين بتاريخ 23/10/2015 لتجوب العالم.

وقد قام مئات المبادرين و المتطوعين بالعمل عبر صفحات التواصل الاجتماعي و على الارض في اكثر من سبعين نقطة في داخل فلسطين و حول العالم من اجل الدعوة للتضامن مع الشعب الفلسطيني لنيل حريته وحقوقه و تقرير مصيره، وذلك بإجراء نشاطات تتضمن غناء نشيد موطني بمجموعات في كافة أنحاء العالم و تصويرها و مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي و وسائل الاعلام وذلك يوم السبت الموافق 07/11/2015 الساعه السادسه مساءا بتوقيت القدس.

و ذلك أساسا لتحقيق أربعة أهداف :

اليسا ترد على منتقدي أغنية "موطني" في"TheXFactor"

زمن برس، فلسطين: ردت الفنانة اللبنانية أليسا في برنامج "TheXFactor"، على انتقادات الجمهور بخصوص أدائها لأغنية "موطني" التي حظيت بجدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة": يا ريت اللي انتقدوا لفظي للحروف استغلوا الوقت في حب وطنهم كان بكون أفضل".

وأضافت:" الأغنية ليست ربحية، أديتها لأني شعرت بأنها تمس كل مواطن عربي، سمعتها من قبل وتأثرت بها وبكيت، وقررت أأديها".
يا ريت الوطنية وانتقادهم للفظي للحروف يخلوه لحبهم لوطنهم كان أقضل لوطنهم.

يوتيوب يحذف "أغنية موطني لإليسا

زمن برس، فلسطين: قامت إدارة موقع "يوتيوب" بحذف التسجيل الخاص بالفنانة اللبنانية إليسا، لأغنية "موطني"، من على حسابها في الموقع، وذلك بعد أن اتهمها الفنان الفلسطيني مراد السويطي بسرقة اللحن و التوزيع الخاص به للأغنية.

وستبقي إدارة اليوتيوب الأغنية محذوفة، عن حساب إليسا حتى تقدم إثباتات بملكيتها للحن والت,زيع.

وقد حظي نشيد موطني بصوت مراد السويطي بنجاح كبير على صعيد عربي وفلسطيني وتم بثها بالفضائيات، كما حصد شهرة كبيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاغنية من توزيع رامي عرفات و انتاج سامر صالح.

 

إليسا تُحقق أرقامًا قياسية بـ"نشيد موطني"

زمن برس، فلسطين: حققت الفنانة اللبنانية إليسا رقماً قياسياً عبر خدمة "أنغامي" بنشيد "موطني حيث احتلت المرتبة الأولى محقِّقة إنجازين في أقلّ من 24 ساعة: الأول هو احتلال النشيد بصوتها المرتبة الأولى بسرعة غير مسبوقة، والثاني كسرها الرقم القياسي مع أكبر نسبة إستماع لأغنيتها بعد 24 ساعة فقط على إطلاقها.

وعلى الرغم من أن نشيد "موطني" لإليسا قد ثار جدلًا واسعًا بين مستمعيها إلا أن كثيرًا من الجمهور عبر عن اعجابه الشديد بصوت إليسا وبحذوها خطوة كهذه معتبرين أنها "ذكرت زعماء العرب بالوطن الذي لطالما نسيوه".

أغنية جديدة للفنانة "إليسا" تثير جدلًا واسعًا بين متابعيها !

زمن برس، فلسطين: عجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالاستهزاء من أداء الفنانة اللبنانيية الملقبة بملكة الإحساس "إليسا"، بالأغنية الوطنية المشهورة "موطني".

فقد أدت إليسا أغنية وطنية تحت عنوان "موطني" وهي من كلمات الشاعر الراحل "ابراهيم طوقان".

ولكن جاء رد فعل جمهور ملكة الإحساس على عكس ما تتوقع في كل مرّة تطلق فيها بعض أغنياتها، وكون الأغنية وطنية فقد استاء متابعيها من نطقها لكلمة موطني بالقول " موتني" !

وهذه بعض ردود الأفعال على الأغنية:

محيسن : سنحاسب قادة دولة الاحتلال على جرائمهم

زمن برس، فلسطين: أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال محيسن، على ضرورة محاسبة القادة الاسرائيليين على جرائم الحرب والمذابح غير المسبوقة، مشدداً على أن حرب دولة الاحتلال تستهدف الكل الفلسطيني، وليس قوى مقاتلة في غزة فقط!

 

Subscribe to موطني
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play