Jump to Navigation


فن

Subscribe to فن

أديل تكتسح جوائز جرامي وبيونسيه تكتفي بجائزتين

زمن برس، فلسطين: اكتسحت النجمة البريطانية أديل حفل جوائز جرامي الموسيقية يوم الأحد ففازت بأكبر ثلاث جوائز وهي أفضل ألبوم وأفضل أغنية مسجلة وأغنية العام وحققت انتصارا تاريخيا مفاجئا على المغنية الأمريكية بيونسيه في ليلة محملة بالتصريحات السياسية والتأبين المفعم بالشجن.

وفازت أديل (28 عاما) بجوائز جرامي الخمسة التي رشحت لها بما في ذلك عن ألبومها "25" وأغنيتها الناجحة (هالو). وأصبحت بذلك أول فنان يفوز بالجوائز الثلاثة الكبرى مرتين في تاريخ جرامي بعد أن فازت بها في 2012 عن ألبومها "21".

أحمد حلمي ومني زكي ودنيا سميرغانم سفراء لليونيسف

زمن برس، فلسطين: انضم الفنانون المصريون أحمد حلمي ومنى زكي ودنيا سمير غانم يوم الأحد إلى قائمة سفراء منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) في مصر ليدعموا أهداف المنظمة الدولية التي ترعى وتساعد ملايين الأطفال حول العالم في مجالات التعليم والصحة والتغذية.

ولحق الثلاثي المصري بقائمة طويلة من النجوم العرب الذين تعاونت معهم المنظمة في الشرق الأوسط ومنهم المغني العراقي كاظم الساهر والمغنية اللبنانية نانسي عجرم والممثل المصري محمود قابيل.

قائمة بأسوأ الممثلات في رمضان

زمن برس، فلسطين: كما هناك قائمة بأفضل الممثلات خلال شهر رمضان لهذا العام، سيكون هناك قائمة أخرى بالأسوأ من وجهة نظر الجمهور والنقاد معاً، وبعد استطلاع آراء النقاد حول أفضل الممثلات والممثلين، وأفضل المسلسلات رمضان 2016،

وجاءت القائمة على الشكل التالي:

الناقد نادر عدلي: درة عن دورها في مسلسل (الخروج)، حيث اعتبر عدلي أن اداءها كان مستهتراً بطبيعة الشخصية، ولم تعطِ من أحساسها أي شيء للمشاهد، ورغم كون المسلسل بوليسياً.

الموت يفجع الفنّان السعودي ناصر القصبي

زمن برس، فلسطين: نعى الممثل السعودي ناصر القصبي، والد زوجته الاعلامية والكاتبة بدرية البشر، الذي توفي الأربعاء.

وكتب القصبي عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “انتقل الى رحمة الله الشيخ عبدالله البشر والد زوجتي الدكتوره بدريه البشر.. كان رجلًا فاضلا أحبه الجميع الصغير قبل الكبير رحمة الله واسكنه الجنه”.

شاب مصري يرفع قضيّة على رامز جلال متهمّاً إياه بسرقة فكرة البرنامج

زمن برس، فلسطين: اتهم كريم فاروق، صاحب فكرة برنامج “رامز بيلعب بالنار”، الفنان رامز جلال بأنه، سرق فكرة برنامجه، وحرمه من العمل معه، بعدما استمر يشاركه في أعمال لمدة 4 سنوات.

وتابع فاروق خلال حواره مع برنامج “عيون مصر” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أن لديه مستندات تؤكد أن فكرة البرنامج تابعة له، مضيفًا :”أنا رفعت دعوة أمام المحكمة علشان أحصل على حقي”.

ونوه إلى أن ما حدث معه، يحدث مع كثير من الشباب في مصر، ويتم سرقة أفكارهم وعمل بها برامج وأفلام، قائلًا “حقي هاخده .. وأنا منتظر حكم القضاء”.

العفاسي: فضل شاكر مظلوم ويجب على لبنان الصفح عنه

زمن برس، فلسطين: أكد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، القارئ والمنشد الديني، أن الفنان اللبناني فضل شاكر مظلوم، مناشدًا اللحكومة اللبنانية، للصفح عنه.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج “يا هلا رمضان”، المذاع على فضائية “روتانا الخليجية”، أن تهمة فضل شاكر الوحيدة، أنه ضد الشر، وأنه هاجم ‫‏بشار، فحكموا عليه بالإساءة لدولة شقيقة.

وتابع العفاسي “فعلاً تأكدت من موضوع ‫فضل شاكر وملابساته، ورأيت الفيديوهات المفبركة والحقيقية عنه، ولو كان قتل، كانوا أدانوه، ومن يعرفونه يدركوا كم هو طفل، واللي في قلبه على لسانه”.

راقص فلسطيني ينتحر من شرفة شقته في بيروت

زمن برس، فلسطين:  أقدم الراقص الفلسطيني السوري، حسن رابح (25 سنة)، على الانتحار من شرفة الشقة التي يقطنها في شارع الحمرا في العاصمة اللبنانية بيروت، الأربعاء.

وبحسب ما تداول أصدقاء حسن على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الأخير عانى من ظروف نفسية وعصبية صعبة خلال العامين الأخيرين اللذين قضاهما في بيروت، بعد أن أجبرته الأحداث الأمنية التي رافقت الثورة السورية على مغادرة سورية.

وأعاد أصدقاء حسن نشر فيديو لرقصة قدمها عام 2015، مهداة إلى “جميع أصدقائنا، البعيدون منهم والمقربون”.

وفاة أول فنزويلية تفوز بلقب ملكة جمال العالم

زمن برس، فلسطين: قالت عائلة أول فنزويلية تفوز بلقب ملكة جمال العالم إن سوزانا دواخيم توفيت عن 79 عاما بعد إصابتها بسكتة دماغية.

وكانت دواخيم قد فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1955 . وفاز بعدها ما لا يقل عن ست فتيات من فنزويلا باللقب العالمي.

وأكدت جيوكندا دواخيم، شقيقة سوزانا، الوفاة وقالت إن شقيقتها احتجزت في مستشفى في جزيرة مارجريتا، حيث كانت تعيش، في أعقاب تعرضها لسكتة دماغية يوم الخميس الماضي.

مصطفى بكري يطالب بوقف "رامز بيلعب بالنّار" لترويجه للإرهاب والفوضى

زمن برس، فلسطين: تقدم الإعلامي المصري مصطفى بكري عضو البرلمان بطلب إحاطة عاجل لرئيس وزراء مصر ووزيرة الاستثمار لاتخاذ قرار بوقف عرض برنامج “رامز بيلعب بالنار”، متهماً مقدّم البرنامج رامز جلال بالترويج للعنف والارهاب والفوضى، كما طالب بالتحقيق مع الجهة التي منحت البرنامج موافقة بالعرض.

وأكد عبر سلسلة تغريدات أن برنامجي “رامز بيلعب بالنار” و”ميني داعش” لهما تأثير سلبي للغاية على الأطفال ويروج للعنف والفوضى والارهاب بين أوساط الشباب.

قائمة سوداء للمنتجين والفنانين المسيئين للمرأة في "دراما رمضان"

زمن برس، فلسطين: أعلن مركز “مساندة” لدعم قضايا المرأة في مصر، إعداد قائمة سوداء تضم كافة أسماء المنتجين والفنانين الذين أساءوا للمرأة المصرية في الأعمال الدرامية، التي تذاع خلال شهر رمضان الجاري.

وقالت الإعلامية بسنت محمود، المدير التنفيذي لمركز “مساندة” في بيان رسمي، حصلت “إرم نيوز″، على نسخة منه، إن الدراما الرمضانية هذا العام تقدم المرأة بصورة مهينة، تختصر دورها في كونها مريضة نفسيًا أو راقصة أو بائعة هوى أو تاجرة مخدرات، بحسب قولها.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play