Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غدًا.. وكيل أعمال ميسي يمثل أمام المحكمة

غدًا.. وكيل أعمال ميسي يمثل أمام المحكمة
زمن برس، فلسطين: يمثل غدًا الاثنين، جييرمو مارين، وكيل أعمال نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، للشهادة أمام القاضي الذي يحقق حول ما إذا كانت عائدات المباريات الخيرية التي تقوم بها الجمعية المعروفة باسم "أصدقاء ميسي"، تذهب بالفعل لأغراض خيرية.
واستدعى قاضي التحقيقات الإسباني إدواردو لوبيز بالوب، الممثل عن ميسي، جييرمو مارين كشاهد في إطار التحقيقات التي بدأت منذ عام 2013 على خلفية عملية أمنية قام بها الحرس المدني الإسباني.
وكان الحرس المدني قد بدأ عملية ضد منظمة إجرامية كولومبية الأصل تقوم بغسيل الأموال بمساعدة مواطنين إسبان عن طريق إقامة حفلات موسيقية أو أنشطة رياضية في إسبانيا وأمريكا الجنوبية والولايات المتحدة، وفقًا لما أكده الحرس المدني آنذاك.
وبناء على ذلك، بدأت محكمة في مدريد بفتح تحقيقات عام 2013 بشأن تنظيم أنشطة رياضية وموسيقية في إسبانيا بهدف غسيل الأموال الناتجة عن تجارة المخدرات.
وتوصلت التحقيقات إلى إمكانية وجود شركة كولومبية وراء تنظيم حفلات في إسبانيا، وهي نفس الشركة التي كانت تنظم مباريات كرة قدم خيرية مثل التي تجمع فريقي "أصدقاء ميسي" و"نجوم العالم".
وقام الحرس المدني الإسباني منذ ذلك الحين باستجواب بعض اللاعبين كشهود من أجل الحصول على معلومات بشأن هذه الشركة، بينما لم يتم توجيه الاتهامات لأي شخص حتى الآن.
وعقب مرور أكثر من عام على بدء التحقيقات، استدعى القاضي وكيل منذ عدة أيام.
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play