Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ميسي

نيمار يتخطى ميسي ويصبح الأعلى أجرًا في العالم

زمن برس، فلسطين: بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الأعلى أجرًا بين لاعبي الكرة في العالم، بعدما مدد تعاقده مع فريقه برشلونة الأسباني لمدة خمسة أعوام، حسبما أفادت تقارير صحفية أسبانية اليوم السبت.

ومدد نجم منتخب السامبا تعاقده مع الفريق الكتالوني، المتوج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الماضي، أمس الجمعة ليضع حدًا للتكهنات التي ربطته بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تم زيادة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق ليصل إلى 250 مليون يورو.

ميسي يعتزل اللعب الدولي

زمن برس، فلسطين:  أعلن قائد المنتخب الأرجنتيني ليوينل ميسي إعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأرجنيتي عقب خسارة "التانغو" لنهائي كوبا أميركا وهو النهائي الثالث على التوالي الذي يخسره ميسي في 3 أعوام.

وقال ميسي في تصريح بعد المباراة: "مسيرتي مع الأرجنتين إنتهت.. انا تعبت كثيراً من أن أكون بطلاً مع الأرجنتين وللأسف لم إستطع" وفقاً لما أعلنه موقع "يورو سبورت".

وأضاف: "من أجل الجميع، اخترت الخيار الأفضل للجميع، قررت الاعتزال..بالنسبة لي دوري مع المنتخب قد انتهى، وانا اتخذت قراري وهذا ما يريده الكثيرون."

مشجعة مكسيكية تصيب ميسي بخدوش في شيكاغو من أجل احتضانه

زمن برس، فلسطين: أصابت إمرأة مكسيكية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ببعض الخدوش عندما كانت تدفع رجال الشرطة من أجل الوصول إليه لاحتضانه، عند وصوله أمس الأربعاء، إلى الفندق، الذي يقيم فيه المنتخب الأرجنتيني بمدينة شيكاغو الأمريكية.

ويقضي ميسي فترة هادئة مع المنتخب الأرجنتيني في الولايات المتحدة الأمريكية لا يشوبها الكثير من القلق والمضايقات، حيث لم يتكدس أمام فندق بارك حياة، الذي يتخذه منتخب التانجو مقرا له في شيكاغوا سوى عدد قليل من المارة الفضوليين وتلك المرأة مع عائلتها، انتظارًا لوصول اللاعبين.

هيجواين: ميسي أيقونة المنتخب الأرجنتيني

زمن برس، فلسطين: انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الأربعاء، لتدريبات منتخب بلاده في الوقت، الذي تسيطر حالة كبيرة من الثقة على هذا الفريق في الفوز ببطولة كوبا أمريكا (المئوية)، حسبما أكد المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

وقال هيجواين في المؤتمر الصحفي، الذي عقده أمس الأربعاء في مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "إنها فرصة رائعة لتحقيق هذا الإنجاز الذي يستحقه هذا المنتخب بعد العمل الكبير الذي يؤديه منذ سنوات".

ميسي يكسب مليون دولار بسبب "إسرائيل"

زمن برس، فلسطين:  أعلن القضاء الفرنسي عن فوز ميسي بالقضية التي رفعها على صحيفة "كومبتيتور" الفرنسية والتي ادعت تبرع البرغوث لصالح دولة إسرائيل ليربح تعويض مليون دولار.

نجم برشلونة كان قد رفع دعوى قضائية على الصحيفة الفرنسية بتهمة تشويه سمعته بالعالم العربي.

ويشكل هذا القرار نهاية للجدل الذي أعقب شائعات عن تعاطف ميسي مع إسرائيل وتبرعه لها بمبلغ مليون دولار.

ليونيل ميسي كان قد علق على الموضوع سابقا وقال: "أنا والد وأعي تماما معنى الأبوة، ولا يمكنني التعاطف مع دولة تقتل أطفالا قد يكون ابني واحدا منهم!".

مهووسة مسي تسبب له المشاكل

زمن برس، فلسطين: أثارت عارضة الأزياء البرازيلية سوزي كورتيز، المهووسة باللاعب الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة ليونيل ميسي، غيرة زوجته أنتونيلا كورتيز، بعدما أكثرت في نشر صورها العارية في قميص ميسي.

وقامت أنتونيلا بحذف سوزي من حسابها الشخصي على إنستغرام أيضا، وطلبت من زوجها حذفها من جميع الحسابات الشخصية له على مواقع التواصل الاجتماعي مما فسرته الصحف الإسبانية بأنها غيرة كبيرة.

وقالت سوزي أنها تفاجئت كليا بالموضوع ولو بإمكانها التحدث إلى زوجة ميسي لقالت لها أنها مجرد معجبة وهي متفاجئة من ثقة زوجة ميسي الضعيفة بنفسها، وفقاً لما نقلته شبكة "سكاي نيوز عربية".

لويس انريكي: برشلونة ليس في أفضل حالاته

زمن برس، فلسطين: اعترف لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة الأسباني بأن الفريق الكتالوني لا يمر بفضل أوقاته في نهاية الموسم، كما هنأ أتلتيكو مدريد لتأهله إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال انريكي عقب خسارة فريه 2 / صفر مساء أمس الأربعاء، أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "فيسينتي كالديرون"، ليودع بطولة دوري الأبطال في دور الثمانية بنتيجة 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة: "لسنا في أفضل أوقاتنا، هذا واضح، ولكن علينا أن ننهض وهذه كانت تجربة بالنسبة للفريق".

لاعبو بوليفيا يدخلون في صراع للحصول على قميص ميسي

زمن برس، فلسطين: دخل ما لا يقل عن أربعة لاعبين من منتخب بوليفيا في نزاع على أحقية كل منهم في الاحتفاظ بقميص نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، عقب المباراة، التي جمعت بين البلدين مساء أول أمس الثلاثاء، حتى نجح اللاعب فيرناندو ساوسيدو في حسم الصراع لصالحه.

وقام لاعب وسط ميدان نادي ويلسترمان بمدينة كوتشابامبا في وسط بوليفا بنشر صور للقميص رقم 10 الخاص بالنجم الأرجنتيني على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفًا إياه بأنه هدية قيمة للغاية.

ميسي: لعبنا بشكل جيد للغاية أمام بوليفيا

زمن برس، فلسطين: احتفى ليونيل ميسي قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم بفوز منتخب بلاده بهدفين نظيفين على بوليفيا مساء أمس الثلاثاء، في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي: "أنا سعيد بحصد النقاط الست، كان هذا هو الهدف"' في إشارة إلى تحقيق الأرجنتين العلامة الكاملة في المباراتين الأخيرتين في التصفيات.

وأشار ميسي إلى أن فريقه سعى إلى اللعب بشكل أكثر قوة أمام بوليفيا عن ما قدمه في المباراة التي فاز فيها على مضيفه منتخب تشيلي في الجولة الماضية.

بالفيديو: تبرّع ميسي بحذائه لفقراء مصر يثير زوبعة على مواقع التواصل

زمن برس، فلسطين: لا يزال أثر تصريحات لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، التي قال فيها إنه يهدي حذاءه الخاص من أجل عرضه في مزاد علني والتبرع بقيمته لفقراء مصر، يتفاعل حيث صدرت العديد من التعليقات من قبل رياضيين واعلاميين، استنكروا فيها ما أدلى به ميسي.

فقد انتقد الإعلامي سعيد حساسين، في برنامجه "إنفراد"، لاعب نادي برشلونة ورفع حذاءه على الهواء، قائلاً إنه يتبرع به بالمثل لفقراء الأرجنتين.

Pages

 

Subscribe to ميسي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play