Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مخدرات

مستوطنة كريات أربع: وكر للدعارة وتعاطي المخدرات والإرهاب

محمد مرار 
 
(خاص) زمن برس، فلسطين: حرصت وسائل الإعلام العبرية على إخفاء علاقة المجموعة الدينية المتطرفة المغلقة التي تم اعتقالها خلال الأيام الأخيرة، بالمستوطنين بالضفة الغربية. وبحسب شرطة الاحتلال فقد اقعنت المجموعة عدداً كبيراً من النساء باستخدام تبرايرات دينية لممارسة الدعارة مع العمال الأجانب وتعاطي المخدرات.

قاتل والدته في عمان يعترف..تفاصيل جديدة

زمن برس، فلسطين: أقر الشاب القاتل البالغ من العمر 28 سنة بأنه خطط لارتكاب جريمة وحشية بحق والدته الخمسينيه، ومحددا في ذات الوقت أداة الجريمة، سكينة المطبخ، لكنها، لم تكن بالمستوى المطلوب، لينفذ ما، خطط له، من قتل، وجز لعنق والدته، التي تفاجئت بطعنات ولدها القاتل لها، حاولت الهرب، منه، إلا انه تمكن منها الى ان اسقطها ارضا، بعد ان اخذ قراره متحججا،بأنها "عدوته".

لبنان يحبط محاولة تهريب مخدرات بقيمة 5 ملايين دولار من الهند

زمن برس، فلسطين: أحبطت القوى الأمنية اللبنانية اليوم السبت، عملية تهريب كمية من الحبوب المخدرة من الهند إلى لبنان عبر مطار رفيق الحريري الدولي ( مطار بيروت) بقيمة حوالى خمسة ملايين دولار أمريكي.

وقال بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة اليوم إن معلومات توافرت “عن قيام مجموعة من الأشخاص بمحاولة إدخال كميات كبيرة من الحبوب المخدرة ” ترامادول” ، مهربة من الهند الى لبنان عبر مطار رفيق الحريري الدولي، وتنوي تهريبها إلى سوريا”.

الشرطة تضبط نصف كيلو غرام من المواد المخدرة في الخليل

 زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة اليوم نصف كيلو غرام من مختلف أنواع المواد المخدرة داخل منزل "تاجر للمخدرات"  بمدينة الخليل .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبناء على معلومات تلقتها شرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة أحد الأشخاص على كمية من المواد المخدرة داخل منزله بمدينة الخليل، على الفور تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مخدرات .

 

عضو كنيست يتعاطى في المراحيض

زمن برس، فلسطين: كشفت القناة الثانية العبرية، النقاب عن العثور على أدلة تؤكد تعاطي عضو "كنيست" في مراحيض البرلمان اليوم.

الحكم على أسترالية مسنة بالإعدام

زمن برس، فلسطين: ذكرت وسائل إعلامية محلية اليوم الخميس، أن محكمة فيتنامية قضت بإعدام امرأة استرالية مسنة بتهمة الاتجار في مخدر الهيروين.

وذكرت صحيفة "توي تري" أن المسؤولين عثروا على 6ر1 كيلوجرام من الهيروين في أمتعة نجوين تي هيونج (73 عامًا، مخبأة على هيئة 36 قطعة من الصابون، وذلك أثناء مغادرتها مطار مدينة هو تشي منه في كانون أول من عام 2014، متوجهة إلى أستراليا.

وقالت هيونج أثناء محاكمتها، أنها قبلت قطع الصابون بحسن نية من امرأة تدعى هيلين، بينما كانا يقضيان عطلة في مدينة فونج تاو الواقعة على شاطئ البحر في جنوب فيتنام.

وفاة 207 آلاف شخص عام 2014 بسبب إدمان المخدرات

زمن برس، فلسطين: قالت الأمم المتحدة إن هناك الآن أكثر من 29 مليون شخص يعانون على مستوى العالم من أمراض شديدة جراء إدمان المخدرات.

وجاء في التقرير الذي أعده مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ونشر اليوم الخميس، في فيينا، أن نحو 6ر1 مليون مدمن للهروين مصاب بعدوى فيروس نقص المناعة البشرية "اتش أي في".

وأكد معدو التقرير أن "تأثير تعاطي المخدرات على الصحة لا يزال كارثيا" وأن 207 ألاف شخص توفوا عام 2014 نتيجة تعاطي المخدرات.

اعتقال 5 تونسيات يهرّبن الكوكايين في الجزائر

 زمن برس، فلسطين:  تمكنت الشرطة القضائية المختصة بمكافحة المخدرات بالجزائر من تفكيك شبكة دولية مختصة في التهريب الدولي للمخدرات عبر القارات، تتكون من 5 فتيات يحملن الجنسية التونسية.

وتم اعتقال المشتبه بهن عندما كن بصدد تهريب المخدرات عبر مطار هواري بومدين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشبكة تتخذ من الجزائر نقطة عبور لتمرير "الكوكايين" للدول الأوروبية والمغاربية، عن طريق تجنيد فتيات من جنسيات تونسية.

الجيش الجزائري يصادر أكثر من طن من المخدرات

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية اليوم الأحد، عن مصادرة الجيش لأكثر من طن من المخدرات في عمليتين منفصلتين.

وقالت الوزارة في بيان إنه "تمكنت قوة للجيش الوطني الشعبي من توقيف تاجر مخدرات وضبط شاحنة محملة بكمية من الكيف المعالج تقدر بـ 987 كلغ" في محافظة الجلفة (300 كم جنوب البلاد).

كما ضبطت عناصر الدرك الوطني كمية أخرى تقدر بـ 94.4 كلغ بمحافظة تلمسان المجاورة للحدود المغربية.

وكانت قوات الجيش صادرت في مايو الماضي أكثر من 8 أطنان من المخدرات في عمليتين منفصلتين.

إحباط تهريب 7 آلاف حبة "ترامادول" في مطار سعودي

زمن برس، فلسطين: أحبط جمرك مطار الأمير عبد المحسن بن عبدالعزيز بمحافظة ينبع 7050 من حبوب "الترامادول" المحظورة، كانت مخبأة ضمن الأمتعة الشخصية لأحد المسافرين.

وقال مدير عام جمرك محافظة ينبع سعد البقمي في بيان له اليوم الاربعاء ، نشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس) إنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لأحدى الرحلات القادمة إلى المملكة، اشتبه المراقب الجمركي بحقيبة أحد المسافرين، وبتفتيشها عُثر على كمية من حبوب "الترامادول" المحظورة بلغت 7050 حبة، كانت مُخبأة داخل الحقيبة بعد وضعها داخل لحوم مجمّدة ولفها بورق الكربون الأزرق لغرض التمويه.

Pages

 

Subscribe to مخدرات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play