Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أسير يروي تفاصيل ضربه والتنكيل به خلال نقله بـ"البوسطة"

اسير

زمن برس، فلسطين: نقل تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الإثنين، تفاصيل الاعتداء والتنكيل  بالأسير الشبل جهاد أحمد الصوفي 16 عاما من قطاع غزة، خلال نقله من والى سجن هشارون فيما يعرف بسيارة النقل "البوسطة".

وروى الشبل الصوفي والمعتقل بتاريخ 5/6/2014، والموقوف حتى الأن لمحامي الهيئة، بأنه يتم اخراجه للمحاكم، من غرفته بسجن هشارون، بساعات الفجر الأولى، ويضعوه في غرفة الانتظار لأكثر من ساعه، بعدها ياتي افراد من قوات الناحشون، يقوموا بتقييد يديه وقدميه بقيود حديديه، وكذلك يضعوا وصله بين قيود اليدين والقدمين مما يعوق حركته بشكل كامل.

ويقول، "يدخلوني الى سيارة البوسطه، اضع راسي بين قدمي ولا اتكلم مع احد، وفجأة تنهال على وجهي ورأسي الضربات القويه، يضربوني دون سبب، وطوال الطريق يصرخوا علي انت ارهابي، انت غزة، ويبصقوا على وجهي ويضربونني .

ويكمل "اصل المحكمه في بئر السبع حوالي الساعه العاشره صباحا، وفي غرفة الانتظار دائما يدخل علي نفس الشخص ويسكب الماء البارد على راسي، يسبني يشتمني يضربني على وجهي ويخرج،  واذا حاولت ان انام يقوموا بالضرب على الباب بقوه لازعاجي ومنعي من النوم" .

ويؤكد، "بعد الخروج من المحكمه وعودتي في البوسطه، يعاود أفراد النحشون البصق والضرب والصراخ يا غزاوي يا ارهابي" .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play