Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السجن 9 سنوات لأم قتلت أطفالها الثمانية

أم تقتل أطفالها

زمن برس، فلسطين: حُكم على أم فرنسية متهمة بأخطر قضية قتل أطفال في تاريخ المحاكم في فرنسا، بالسجن 9 سنوات، بعد إدانتها من جانب محكمة الجنايات في مدينة دويه شمال البلاد، بتهمة قتل 8 من أطفالها المولودين حديثا.

وطالب المحامي العام سجن المتهمة دوينيك كوتريز 18 عاما، لكن بعد مداولات برأ القضاة كوتريز من تهمة القتل المتعمد في الجريمة التي أودت بالطفل الأول، لكنهم أشاروا إلى وجود "تصميم مثبت" بالنسبة للجرائم اللاحقة.

كذلك أقرت المحكمة بوجود خلل في القدرة على التمييز لدى المتهمة، وهي ممرضة سابقة تبلغ 51 عاما.

وعند النطق بالحكم، شهدت قاعة المحكمة عناقا طويلا بين كوتريز وزوجها وابنتيها.

وذكرت العربية نت أن وكلاء الدفاع عن كوتريز ركزوا على "المحنة" التي كانت تعيشها بفعل إصابتها باضطرابات عصبية، داعين القضاة إلى محاكمتها مع أخذ "مرضها" في الاعتبار.

وكانت دومينيك كوتريز تواجه نظريا إمكان الحكم عليها بالسجن مدى الحياة على خلفية الجرائم المتهمة بارتكابها.

كما أن محاكمتها التي انطلقت في 25 يونيو شهدت تطوراً بارزا الاثنين الماضي، بعد إقرارها بأنها لم تتعرض للاغتصاب من جانب والدها، خلافا للرواية التي كانت تسردها خلال فترة التحقيق لتبرير أفعالها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play