Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أم

أبكى أمه من أجل أن يضحك زوجته.. ما حدث له مفاجئ!

زمن برس، فلسطين: من أبشع القصص التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تدل على إنعدام الأخلاق والقيم، شاب أبكى أمه من أجل أن يضحك زوجته، على الرغم من أن أمه كانت تعمل لديه كالخادمة.

وبدأت القصة عندما ذهب الشاب مع زوجته إلى أحد المحال التي تبيع الذهب ومعه أمه تسير خلفهما وهي تحمل ابنه، وقامت الزوجة باختيار الكثير من أنواع المجوهرات إلى أن اكتفت وطلب الإبن من البائع الحساب.

هذا ما فعلته أم بابنتها التي تزوجت دون موافقة العائلة

زمن برس، فلسطين: ذكرت الشرطة في باكستان أن امرأة شنقت ابنتها المراهقة، اليوم الأربعاء، ثم أضرمت النار في جثتها لأن الفتاة تزوجت من رجل تحبه، في ثالث حادث من هذا النوع في باكستان خلال ثلاثة أشهر.

وقال مسؤول الشرطة عباس علي لوكالة الأنباء الألمانية إن زينات بيبي (17 عاما) تزوجت من رجل من طبقة مجتمعية مختلفة في 29 أيار/مايو دون موافقة عائلتها، وذلك في مدينة لاهور شرقي البلاد، وهو ما أثار غضب والدتها.

مصر: شاب يقتل أمه بحجة "غسل عارها"

زمن برس، فلسطين: جلس شاب مصري في الـ37 من عمره بإحدى جلسات “الصحبة” يتبادل أطرف الحديث مع أصدقائه بعدة موضوعات، حتى فاجأه أحد الحاضرين بصاعقة، متحدثاً عن سوء سلوك أمه وإقامتها علاقات غير شرعية مع بعض الرجال فجن جنونه، ولم يصدق ما سمع، فذهب مهرولاً نحوها، وكلمات صديقه تدور برأسه، لا يصدق ما قيل، فدخل عليها متسائلاً “الكلام اللي بيتقال في البلد عنك ده صحيح؟”.

أم تتزوج من ابنها وتحمل منه

زمن برس، فلسطين: العريس والعروس في هذه الصورة هما ام وابنها.. الأم “بيتي مبيركو “-40 سنة- واي قررت الزواج من ابنها بعد مضي 12 عاما على وفاة زوجها.

وقالت الأم العروس بإن علاقتها بابنها بدأت قبل 3 سنوات، وهي حامل الآن في الشهر السادس، وفقا لما ذكرت صحيفة رأي اليوم.

وأضافت الأم بأنها لم توافق على الزواج بأحد أشقاء زوجها كما تقتضي العادات في زيمباغواي، وفضلت الزواج من ابنها لأنها صرفت عليه الكثير من المال لإكمال دراسته وبالتالي هي الأحق بالزواج منه.

مقتل أم وأطفالها الأربعة إثر سقوط قذيفة شمال سيناء

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر أمنية إن امرأة وأطفالها الأربعة قتلوا، اليوم الجمعة، عندما سقطت قذيفة على قرية قريبة من مدينة الشيخ زويد في محافظة شمال سيناء المصرية.

وقال مصدر إن المرأة تبلغ من العمر 37 عاما مضيفا أن الجثث نقلت إلى مستشفى العريش العام.

وتقع قرية أبو زرعي التي سقطت عليها القذيفة جنوبي الشيخ زويد التي شهدت اشتباكات شرسة بين قوات الجيش وجماعة ولاية سيناء التابعة لتنظيم "داعش" قبل عشرة أيام.

السجن 9 سنوات لأم قتلت أطفالها الثمانية

زمن برس، فلسطين: حُكم على أم فرنسية متهمة بأخطر قضية قتل أطفال في تاريخ المحاكم في فرنسا، بالسجن 9 سنوات، بعد إدانتها من جانب محكمة الجنايات في مدينة دويه شمال البلاد، بتهمة قتل 8 من أطفالها المولودين حديثا.

وطالب المحامي العام سجن المتهمة دوينيك كوتريز 18 عاما، لكن بعد مداولات برأ القضاة كوتريز من تهمة القتل المتعمد في الجريمة التي أودت بالطفل الأول، لكنهم أشاروا إلى وجود "تصميم مثبت" بالنسبة للجرائم اللاحقة.

كذلك أقرت المحكمة بوجود خلل في القدرة على التمييز لدى المتهمة، وهي ممرضة سابقة تبلغ 51 عاما.

طفل يمضي مدة يومين وحيدا مع جثة والدته

زمن برس، فلسطين: أمضى طفل بريطاني، يبلغ من العمر 3 أعوام، يومين في منزل الأسرة وحيدا مع جثة والدته التي توفيت بظروف غامضة، حسب ما كشف والد الراحلة.

وعثر على ليديا ماكدنوالد (28 عاما) متوفية في منزلها في مدينة بيرث باسكتلندا الأربعاء، وفق الشرطة التي قالت إنها لم تتمكن على الفور من تحديد سبب وفاة الشابة.

أما والد ليديا، فقد أكد، طبقا لتقرير نشره موقع "سكاي نيوز" أن الطفل وجد وحيدا في المنزل إلى جانب جثمان والدته، مشيرا إلى أن الجهات المختصة اصطحبت الطفل إلى المستشفى.

أم تغسل جسد ابنها بمياه نار

زمن برس، فلسطين: أصيب طفل بتشوهات وحروق كبيرة بعد قيام والدته بغسله بمياه نار.

وذكرت مصادر صحفية مصرية أن والدة الطفل توجهت إلى الوحدة الصحية بقرية “البوها” التابعة لمحافظة الدقهلية لعمل تحليل بول وبراز لابنها عبد العزيز (10 سنوات)، وبعد الانتهاء من أخذ العينات من الطفل كانت المياه مقطوعة ووجدت الأم زجاجة مليئة بالمياه داخل الحمام فسحبتها وقامت بغسل الطفل من الجزء الأسفل للجسم من الأمام والخلف، وفوجئت بعد دقيقة واحدة باحتراق يدها واحتراق الطفل من أسفل وقيام الطفل بالصراخ.

أم تقتل طفلتها لأنها أوقعت جهاز التلفزيون

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة إكوادورية بالسجن 34 عاماً، على امرأة قتلت ابنتها لأنها أوقعت جهاز التلفزيون على الأرض، بحسب ما أعلنت النيابة العامة.

وأوقعت الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات في مارس الماضي، جهاز التلفزيون عن غير عمد في بيت عائلتها في مقاطعة شيمبورازو جنوب البلاد، ما أثار غضب الأم وخنقتها حتى ماتت، ثم حاولت بعد ذلك دفن طفلتها خلسة.

وبحسب الخبراء، فإن الأم لا تعاني من أي اضطرابات نفسية، لذا، أصدرت المحكمة حكمها بالعقوبة القصوى المنصوص عليها في القانون، وهي السجن 34 عاما ونصف العام.

أم تعرض جنينها للبيع مقابل المخدرات

زمن برس، فلسطين: عرضت أم مدمنة على المخدرات في جورجيا ، جنينها للبيع على الإنترنت من أجل الحصول على أموال أو مخدرات عقب ولادته، ويحقق مكتب التحقيقات في تلك الواقعة.

وقال مكتب التحقيقات في جورجيا إن أم لم تكشف عن هويتها طرحت إعلاناً على شبكة "كريغسليست" المحلية للإعلانات على الإنترنت منشوراً مكتوب فيه “حامل في الشهر السادس ولا أريد الجنين، وعلى أهبة الاستعداد للتجارة به وعرضه للبيع لقاء الحصول على دولارات أو مخدرات، وهذا العرض جاد”.

Pages

 

Subscribe to أم
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play