Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جريمة قتل

الشرطة تكشف ملابسات مقتل مواطنة في جنين

زمن برس، فلسطين: كشفت شرطة محافظة جنين ملابسات مقتل المواطنة إخلاص مصطفى نعيمي (39 عاما)، من قرية برقين غرب المحافظة، بعد أقل من 10 ساعات من التحقيق في ظروف مقتلها، في أعقاب العثور عليها مشنوقة بمنزلها.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات إن الشرطة فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات شنق المواطنة، وألقت القبض على مشتبه بهما.

وأضاف ارزيقات أن أحد المشتبه بهما اعترف خلال التحقيق بارتكابه الجريمة، وقام بتمثيلها بعد ساعات من محاولته تضليل العدالة.

جريمة بشعة.. أب يقتل زوجته وابنته وابنه في اربد

زمن برس، فلسطين: القت الأجهزة الأمنية القبض على خمسيني، في محافظة ربد، السبت، أقدم على قتل ثلاثة من أفراد عائلته بالرصاص، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر لموقع "رؤيا" الإخباري إن مزارعا في بلدة الطيبة أقدم على قتل زوجته وابنته وابنه، فيما لم يعرف سبب الجريمة حتى اللحظة.

وأوضح أن المزارع من مواليد 1964، قام بإطلاق عيارات نارية على زوجته من مواليد 1968 وإصابتها في منطقة الراس وتوفيت على الفور، ومن ثم قام بإطلاق عيارات نارية على ابنته وابنه من مواليد 1992 و1993 وإصابتهما في منطقة الراس أيضا، مما أدى لوفاتهما على الفور.

طبّاخ بريطاني سمَّم ضحاياه… قتل 4 مثليين واغتصب 7 رجال

زمن برس، فلسطين: أدين طباخ بريطاني كان يسمم ضحاياه بعد الاتصال بهم عبر مواقع تعارف للمثليين الجنسيين، بتهمة قتل أربعة رجال شباب بين حزيران/يونيو 2014 وايلول 2015.

وأدانت محكمة اولد بايلي الجنائية في لندن، ستيفن بورت (41 عامًا) ايضا بتهمة تخدير او اغتصاب سبعة رجال اخرين.

وكان الرجل وهو طباخ يدعو ضحاياه الذين كان يلتقيهم خصوصا عبر تطبيق “غريندر”، الى شقته في شرق لندن قبل ان يعطيهم جرعات قاتلة من مخدرات “جي اتش بي” التي يستخدمها المغتصبون عادة.

العثور على إسرائيلي مقتولا في تايلاند

زمن برس، فلسطين: أعلن في بانكوك عاصمة تايلاند، أن إسرائيليا يبلغ من العمر 62 عاما وجد مقتولا، ويدعى إيلي كوهين.

واعتقلت الشرطة المحلية في بانكوك مواطنين إسرائيليين بشبهة ضلوعهما في جريمة القتل.

ويذكر أن وزارة الخارجية في القدس تجري اتصالات مع السلطات التايلندية حول هذا الموضوع، وتنتظر انتهاء مجريات التحقيق.

قاتل والدته في عمان يعترف..تفاصيل جديدة

زمن برس، فلسطين: أقر الشاب القاتل البالغ من العمر 28 سنة بأنه خطط لارتكاب جريمة وحشية بحق والدته الخمسينيه، ومحددا في ذات الوقت أداة الجريمة، سكينة المطبخ، لكنها، لم تكن بالمستوى المطلوب، لينفذ ما، خطط له، من قتل، وجز لعنق والدته، التي تفاجئت بطعنات ولدها القاتل لها، حاولت الهرب، منه، إلا انه تمكن منها الى ان اسقطها ارضا، بعد ان اخذ قراره متحججا،بأنها "عدوته".

قرار قضائي بحق قاتل ومغتصب الطفل الأردني عبيدة يثير غضب العائلة

زمن برس، فلسطين: قررت محكمة الاستئناف في دبي، إحالة المتهم بقتل الطفل الأردني عبيدة، والاعتداء عليه جنسيًا، إلى لجنة للطب النفسي، لبيان ما إذا كان مصاباً بعاهة في عقله أو جنون لحظة ارتكابه جريمته.

واستنكرت عائلة عبيدة، هذا الإجراء، معربة عن تخوفها من أن يؤدي إلى تمديد محاكمة قاتل طفلهم.

وأمرت المحكمة في قرارها، إحضار الجاني بالقوة الجبرية إلى الجلسة، التي حددت موعدها في 13 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، كونه رفض خلال الجلستين السابقتين المثول أمام الهيئة القضائية.

قتل شقيقته عقب فشله في الإعتداء جنسيا عليها

زمن برس، فلسطين: أقدم شاب مزارع بمنطقة كفر الشيخ في مصر، على التخلص من شقيقته الصغرى، بعد أن رفضت التمادي في رغبته بمعاشرتها جنسيا، خوفاً من افتضاح امره.

استغل الشاب عمله كمزارع في حقل أسرته، صغر سن شقيقته طالبة الاعدادي وعدم إدراكها ما يحدث ليواقعها جنسيا مرات عديدة، وحينما بدأت الفتاة تكبر وتفهم عواقب الكارثة والحلال والحرام والصواب والخطأ ، زجرت شقيقها ونهته عن التمادي في الخطيئة.

أردني يقتل زوجته ثم يخلد للنوم!

زمن برس، فلسطين: دفعت خلافات على نفقة بين رجل أردني وطليقته الى قتلها خنقا داخل منزلها في بيادر وادي السير، ليخرج بعد ارتكابه لجريمته عائدا إلى منزله في اربد ويخلد للنوم، وفق مصدر مقرب من التحقيق .

وقال المصدر إن الرجل الأربعيني قتل زوجته خنقا بقطعة قماش بعد أن نشب خلافا فيما بينهما على عدم النفقة لها ولاولادها الثلاث بقيمة 190 دينار منذ فترة طويلة كانت تطالبه بها.

نيابة الخليل تباشر التحقيق بجريمة قتل في شجار عائلي

زمن برس، فلسطين: باشرت نيابة الخليل اليوم السبت، التحقيق في جريمة قتل مواطن يبلغ من العمر 50 عاما تعرض لإطلاق الرصاص في الصدر اثناء شجار عائلي. 

وقرر رئيس النيابة العامة أشرف مشعل بإحالة الجثة إلى الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على المغدور، كما انتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة الكائن في منطقة الارتباط العسكري في منطقة ضاحية البلدية، وأجرت الكشف على الموقع برفقة المباحث العامة وقسم الأدلة الجنائية في المباحث العامة، والقت الشرطة القبض على المشتبه بهم وجاري التحقيق حسب الأصول.

حلاق يذبح عشيق زوجته بعد ضبطه معها وأسرته تنتقم

زمن برس، فلسطين: أقدمَ زوج مصريّ يعمل حلاقاً، على قتل عشيق زوجته عبر تسديد عدة طعنات قاتلة له، بعد أن ضبط زوجته بأحضانه.

وانتقمت أسرة العشيق من المتهم بعد تسليم نفسه للشرطة المصريّة، فهاجمت منزله، وقامت بذبح شقيقه (40 عامًا) ونجله (16 عامًا)، وألقت أجهزة الامن القبض علي 4 منهم.

Pages

 

Subscribe to جريمة قتل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play