Jump to Navigation


منوعات وغرائب

مصر: شاب يقتل أمه بحجة "غسل عارها"

زمن برس، فلسطين: جلس شاب مصري في الـ37 من عمره بإحدى جلسات “الصحبة” يتبادل أطرف الحديث مع أصدقائه بعدة موضوعات، حتى فاجأه أحد الحاضرين بصاعقة، متحدثاً عن سوء سلوك أمه وإقامتها علاقات غير شرعية مع بعض الرجال فجن جنونه، ولم يصدق ما سمع، فذهب مهرولاً نحوها، وكلمات صديقه تدور برأسه، لا يصدق ما قيل، فدخل عليها متسائلاً “الكلام اللي بيتقال في البلد عنك ده صحيح؟”.

زفة عروسين تتحول إلى مأتم‎ في مصر

زمن برس، فلسطين: شهدت محافظة أسيوط المصرية، حادثأ مأساويًا بعد أن تحولت زفة عروسين إلى مأتم، بعد أن لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب شخص واحد، في حادث انقلاب سيارة "ملاكي" بترعة نجع حمادي، أثناء مشاركتهم في موكب أحد الأفراح.

تم انتشال الجثث والمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، ومعرفة أسباب الحادث.

بدأت الواقعة، بتلقي مديرية أمن أسيوط بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة نجع حمادي على بطريق أسيوط سوهاج الشرقي، ووقوع وفيات ومصابين.

فيديو: مشادة كلامية بين رجل وفتاة بسبب ملابسها

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة رأي اليوم أن مقطع فيديو لمشاجرة بين فتاة وأحد الأشخاص في أحد شوارع المغرب حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ نشره على موقع “يوتيوب”.

ويظهر في الفيديو الفتاة وهي تسير مع صديقتها ويستوقفها الرجل معترضًا على ملابسها التي يراها غير محتشمة من وجهة نظره، وهو ما لم تتقبله لتنشب بينهما مشادة كلامية.

قتل زوجته ثم نشر صورتها على "الفيسبوك"

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأميركية بالسجن المؤبد على رجل قتل زوجته ثم وضع صورة لجسدها الملطخ بالدماء على موقع "فيسبوك" على الانترنت.

وكان الحادث قد جذب الكثير من الاهتمام بسبب أن الرجل وضع صورة زوجته واعترف بالقتل على "فيسبوك".

وكتب الرجل، ويدعى ديرك مادينا ويبلغ من العمر 33 عاماً، على "فيسبوك"، قبل أن يسلم نفسه للشرطة في آب 2013، بعد إطلاق النار على زوجته "سأواجه السجن أو الحكم بالإعدام بسبب قتل زوجتي".

فتاة تكتشف أنها حامل في الأسبوع 29 رغم أنها عذراء

زمن برس، فلسطين: وقع خبر حمل فتاة إماراتية تبلغ من العمر (15 عاماً)، وهي عذراء كالصاعقة على رأس أسرتها التي اهتز عالمها كله على وقع المعلومات المتناقضة، فكيف تكون “طفلتهم” حاملاً وهي لا تزال في طور المراهقة الأولى.. وكيف تكون حاملاً وهي عذراء؟

حسب التقرير الطبي الصادر من شرطة دبي، فإنه عندما تم فحص الفتاة كانت النتيجة أنها حامل في الأسبوع 29، وأن الجنين حي إلا أنها مازالت عذراء، هنا رجحت الطبيبة سحر مسعود، من مصلحة الطب الشرعي أنه من الممكن أن تكون الفتاة قد حملت إثر تسرب كمية صغيرة من السائل المنوي إلى الرحم دون الحاجة لفقدانها العذرية.

مصر: النيابة تحقق مع 12 طالبا بتهمة التحرش وهتك عرض معلمة

زمن برس، فلسطين: قررت وزارة التربية والتعليم في مصر، إحالة 12طالباً للنيابة العامة في قضية اتهامهم بالتحرش، ومحاولة هتك عرض إحدى المعلمات، أثناء تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الدقهلية.

وقالت المعلمة في المحضر الرسمي الذي تحرر، بأن 12طالباً تحرشوا بها أثناء مراقبتها للامتحانات بمدرسة أحمد الزيات الثانوية في مدينة طلخا بالمحافظة، مستغلين حالة الهرج والفوضى داخل لجنة الامتحانات، بحسب قولها.

تركيا: إقبال كبير على حليب الحمير

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة “بوغون” التركية إن الطلب تزايد بشكل كبير في الأعوام العشرة الأخيرة على حليب الحمير، حيث يعتقد أن حليب الحمير له فائدة شفائية لأمراض الربو والتهاب القصبات الهوائية.

وأكد “محمد علي يلشين”، أحد أصحاب مزارع الحمير في أنطاليا، على وجود إقبال كبير لشراء حليب الحمير، مشيراً الى أنه يبيع منتجاته من الحليب الى جميع محافظات تركيا.

واضاف “يلتشين” أنه قام بإنشاء مزارع جديدة في عدة محافظات لتغطية الطلب المتزايد على حليب الحمير.

إلقاء القبض على معلمة مارست الجنس مع طالبة

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة في مدينة نيو أورليان بولاية لويزيانا الأمريكية القبض على معلمة جغرافيا تبلغ من العمر 26 عاما لإقامتها علاقة جنسية مع طالبة امتدت طوال عام، حسب صحيفة "ديلي ميل".

من جهتها، أكدت الطالبة البالغة من العمر 16 عاما الواقع للجنة التحقيق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الحدث ليس الأول في تاريخ المدرسة التي تم فيها توقيف معلمتين أخريين (32 و25 عاما) منذ أربعة أشهر لاستدراجهما طالبا يبلغ من العمر 17 عاما لممارسة الجنس.

واكتشف المسؤولون هذه الواقعة بعد أن تفاخر الطالب بممارسة الجنس مع المعلمتين.

فيديو: رجل يلقي زوجته من الطابق الثالث بعد ضبطها مع عشيقها

زمن برس، فلسطين: ألقى رجل روسي بزوجته من الطابق الثالث بعد ضبطها مع عشيقها بمنزل الزوجية لدى عودته بشكل مفاجئ من السفر.

وخلافًا للموعد الذي حدده مسبقًا عاد الزوج مبكرًا بعدة أيام بعد إنجازه لمهمته ليجد زوجته في أحضان عشيقها، والذي استطاع الفرار بعد اشتباكه معه لتبقى الزوجة أمامه، وينتقم منها ويرميها من الطابق الثالث.

ظن ابنه لصا..فقتله واتصل على الشرطة

زمن برس، فلسطين: قتل أمريكي ابنه البالغ من العمر 14 عاما، رميا بالرصاص، عن طريق الخطأ، بعدما ظن أنه متسلل إلى المنزل، بحسب ما نقلت “أسوشيتد برس” عن الشرطة في مدينة بولاية أوهايو.

وأضافت الشرطة أن الرجل اعتقد أن ابنه استقل حافلة المدرسة صباح الثلاثاء، لكن الفتى عاد إلى منزله بعد فترة وجيزة، مشيرة إلى أن الرجل سمع ضوضاء في الطابق السفلي، فحمل سلاحه في يده وتوجه ليرى ما حدث نقلا عن “سكاي نيوز عربية”.

وأفادت الشرطة بأن الأب أطلق النار، لتستقر الرصاصة في رقبة الابن.

Pages

Subscribe to منوعات وغرائب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play