Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يديعوت: توافق بين نتنياهو ومشغل بخصوص العاروي

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: قالت معلقة الشؤون العربية في صحيفة يديعوت احرنوت، سمدار بيري، أن توافقا في الرأي حصل بين رئيس الحكومة الاسرائيلية بينامين نتنياهو والاجهزة الاستخبارية الاسرائيلية، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل حول ضرروة ازاحة القيادة الحماساوي صلاح العاروري.

وقالت بيري "قبل تسعة شهور اختفت آثار العاروري مرة واحدة وهو يسعى الان للعودة الى تركيا. وهنا يمكن أن نلاحظ توافقا ليس الأول بين نتنياهو ومحافل الأمن، وبين مشعل والاذرع العسكرية لحماس: كلا الطرفين معنيان بازاحة العاروري وعرقلة مخططاته العنيفة."

وادعت يديعوت احرنوت "صلاح العاروري، هو من خطط من دون معرفة مشعل واسماعيل هنية لخطف المستوطنين الثلاثة في غوش عتصيون، كما خطط لهجمات أخرى احبطت معظمها لشدة الحظ ورغم التصريحات الصادرة من غزة، فحماس غير معنية بتكرار اختطاف مدنيين او جنود يكلفها ثمنا باهظا."

واضافت الصحيفة " العاروري الذي ترفض دول عربية السماح له بالاقامة فيها يتنقل بين قطر والسودان، ولكنه اقام لنفسه تنظيما تابعا لحماس في تركيا ولكنه لايطيع قيادة الحركة بشكل كامل".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play