Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صالح العاروري

تركيا تطرد العاروي ومساعديه

(خاص) زمن برس، فلسطين: كشف مصدر إعلامي تركي لـِ "زمن برس، بأن المخابرات التركية طردت القيادي بحركة حماس صالح العاروي واثنين من مساعديه من تركيا نهاية شهر رمضان وهو الآن موجود في قطر.

وكان قد اتهم وزير جيش الاحتلال موشيه يعلون، العاروري والمتواجد بتركيا، بالتخطيط لارتكاب هجمات ضد إهداف إسرائيلية بواسطة فلسطينيين ينتمون لحركة حماس في الضفة. 

 

يديعوت: توافق بين نتنياهو ومشغل بخصوص العاروي

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: قالت معلقة الشؤون العربية في صحيفة يديعوت احرنوت، سمدار بيري، أن توافقا في الرأي حصل بين رئيس الحكومة الاسرائيلية بينامين نتنياهو والاجهزة الاستخبارية الاسرائيلية، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل حول ضرروة ازاحة القيادة الحماساوي صلاح العاروري.

مسؤول تركي: لم نتنازل عن رفع الحصار عن قطاع غزة

زمن برس، فلسطين: نقلت الإذاعة العبرية العامة عن مسؤول تركي كبير قوله إن تركيا تشترط إعادة تطبيع العلاقات بينها وبين إسرائيل بالسماح لها بإدخال جميع أنواع المساعدات إلى قطاع غزة دون قيود.

ونقلت الإذاعة عن صحيفة "حرييت ديلي نيوز" التركية، أن المسؤول التركي نفى ما قاله مصدر إسرائيلي مؤخرا، حول التوصل إلى اتفاق بمنع القيادي في حركة حماس صالح العاروري من الدخول إلى تركيا أو الإقامة فيها.
وأضاف المسؤول التركي:" المحادثات بيننا وبين إسرائيل لم تتطرق إلى أي شيء يتعلق بحركة حماس، والعاروري أصلاً لا يتواجد في تركيا الآن".

تركيا لحماس: سنطرد من يتورط بهجمات ضد إسرائيل

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: كشفت إذاعة جيش الاحتلال، أن المخابرات التركية اتصلت بعناصر حماس المتواجدين بتركيا وابلغتهم أن اي شخص منهم يثبت ضلوعه بنشاط يستهدف إسرائيل انطلاقاً من الأرضي التركية يعني مساس بالسيادة التركية مما سيؤدي لطرده من البلاد او حتى محاكمته,

وقالت الإذاعة:"في سياق صفقة اعادة تطبيع العلاقات مع إسرائيل، قررت تركيا منع أي نشاط عسكري يستهدف إسرائيل انطلاقاً من أراضيها".

يعالون: صالح العاروري يخطط للهجمات من تركيا

زمن برس، فلسطين: اتهم وزير جيش الاحتلال موشيه يعلون، السلطات التركية بالسماح بالتخطيط لهجمات ضد أهداف إسرائيلية من أراضيها.

وقال يعلون في بيان أصدره بعد كشف "الشاباك" الإسرائيلي أمس عن اعتقال خلية لحركة حماس قتلت مستوطناً شمال رام الله الشهر الماضي.

واتهم يعلون القيادي بحركة حماس صالح العاروري والمتواجد بتركيا، بالتخطيط لارتكاب هجمات ضد إهداف إسرائيلية بواسطة فلسطينيين ينتمون لحركة حماس في الضفة الغربية. 

إسرائيل تشتكي تركيا لـ "الناتو" بسبب العاروري

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة إسرائيل اليوم العبرية في عددها الصادر صباح اليوم، أن وزارة الخارجية الاسرائيلية قدمت بداية الأسبوع الجاري شكوى لحلف شمال الأطلسي "الناتو" ضد تركيا بسبب تواجد القيادي في حركة "حماس" صالح العاروري على أراضيها.

وتزعم إسرائيل في شكواها أن صالح العاروري الذي يقيم في تركيا مسؤول عن هجمات أدت لمقتل عدد من الإسرائيليين منذ بداية العام الجاري، بالاضافة للتخطيط لهجمات تم احباطها طبقاً لما ذكرت الصحيفة.

 

Subscribe to صالح العاروري
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play