Jump to Navigation


"أنت معلم" تعيد فتح قضية اغتصاب متهم فيها سعد المجرد

زمن برس، فلسطين: شهرة ونجومية سعد المجرد لا سيما عقب طرح أغنية "أنت معلم"، فتحت عليه بابًا آخر كان قد أغلق، ألا وهو قضية اغتصابه وضربه لفتاة قاصر أمريكية من أصل ألباني عندما كان يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اتهم منذ نحو 6 سنوات بقضية ضرب واغتصاب وتم إلقاء القبض عليه ليتم بعد ذلك الإفراج عنه وعودته إلى بلده الأم المغرب.

ونقلت صحيفة "رأي اليوم" أن صيت المجرد ونجاحاته يبدو أنها أغرت الفتاة بإعادة فتح ملف القضية من جديد طمعًا بتعويض مادي كبير، فقد نشر صحيفة nydailynews خبرًا بعنوان “المغني الذي حقق شهرة كبيرة بعد فراره من تهمة الاغتصاب بالولايات المتحدة الأمريكية”.

وذكرت فيه أن الضحية التي كانت قد فقدت الأمل في قضيتها بعد فرار المجرد إلى بلده عقب خروجه من السجن مؤقتًا بكفالة مالية، لكنه استغل ذلك وفر خارج الولايات المتحدة، وبحسب محامي الدفاع عن الضحية فقد ذكر أنه تفاجأ خلال زيارته لإسرائيل بانتشار أغاني المجرد وتحوله إلى نجم تذيع أغانيه في كل مكان وخصوصًا أغنية “المعلم”؛ الأمر الذي جعله يطالب بإعادة فتح ملف القضية رغم صعوبة محاكمة المغني؛ لأنه خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن المجرد لقى تعاطفًا كبيرًا عندما تم اتهامه بقضية الاغتصاب وذكر أنه تم تلفيق القضية له من قبل الفتاة عندما أعلن خطبته على فتاة أخرى، وأطلقت حينها حملات مساندة له من مغاربة في أمريكا وكندا.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play