Jump to Navigation


اغتصاب

Subscribe to اغتصاب

مصر: إحالة أوراق مغتصب الرضيعة إلى المفتي

زمن برس، فلسطين: أحالت محكمة جنايات مصرية، الثلاثاء، أوراق رجل للمفتي تميهديا لإصدار حكم بإعدامه بتهمة إتصاب رضيعة لم تتجاوز عامها الثاني. وفقا لرويترز.
وتعود الواقعة إلى شهر مارس الماضي عندما اتهمت امرأة من إحدى قرى محافظة الدقهلية الواقعة بدلتا النيل رجلا يبلغ من العمر35 عاما، بخطف واغتصاب طفلتها البالغة عاما وثمانية أشهر وهو ما أدىإلى إصابتها بنزيف، وفقاً لسكاي نيوز عربية.

وأثارت القضية غضب الرأي العام في مصر وطالب كثيرون بإعدام الرجل.

ذُبحت ثم قُطعت قبل أيام من زفافها...بدافع الاغتصاب

زمن برس، فلسطين: تقى ناجي عروس مصرية في السنة الثالثة بكلية الآداب، جامعة بنها، تقيم بقرية كفر الجزار التابعة لمدينة بنها محافظة القليوبية شمال مصر.

كانت الفتاة تستعد لحفل زفافها الخميس القادم، لكن أسرتها وأقاربها كانوا، السبت، يقومون بنقل أثاث عرسها لشقة عريسها، وفور عودتهم للمنزل عثروا عليها مذبوحة غارقة في دمائها وبها ما لا يقل عن 19 طعنة متفرقة، كما عثر على أشلاء من جسدها بجوار الجثة وآثار خنق وكدمات، وفقاً لما نقله موقع "العربية نت".

المارينز يتعهد بحل فضيحة "الصور العارية" للمجندات

زمن برس،فلسطين: قال قائد سلاح مشاة البحرية الأمريكية (المارينز) لأعضاء مجلس الشيوخ إنه يعتزم حل المشكلة التي قادت أعضاء حاليين وسابقين بالسلاح إلى تبادل صور عارية لعضوات بالمارينز على الانترنت وكتابة تعليقات بذيئة وتهديدية بالنسبة لهن.

غير أن أعضاء غاضبين ومتشككين في لجنة الخدمات المسلحة بمجلس الشيوخ طالبوا بالمزيد، بقولهم إن الجيش لم يقم بما يكفي لمكافحة الاعتداءات الجنسية والتحرش رغم سنوات من الشكاوى والمشكلات.

وتعهد الجنرال، روبرت نيلر، قائد سلاح مشاة البحرية الأميركية، بمحاسبة المسؤولين عن هذه الأزمة بكل السبل القانونية والوسائل الممكنة.

كاميرا مراقبة تصور حادثة مروعة لمحاولة اغتصاب موظفة في فندق

زمن برس، فلسطين: كشفت كاميرا مراقبة في فندق بمنطقة أوماها بولاية نبراسكا الأميركية الجمعة الماضية عن قصة مأساوية لموظفة بفندق حاول شاب ملثم اغتصابها في الثالثة فجرا بالتوقيت المحلي.

ونشر موقع "ذا صن" القصة التي كشفت محاولات الموظفة الدفاع عن نفسها قبل أن يحاول الشاب الملثم العودة مرة أخرى لاستعادة القناع الذي أسقطته الموظفة خلال المطاردة لتلتقط الكاميرا ملامح وجهه ويتم التعرف عليه لاحقا من قبل رجال الشرطة والقبض عليه، وفقاً للعربية نت.

فنان لبناني يتحرش بقاصر ويطلب منها صوراً فاضحة

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، عن أن السلطات الفرنسية أوقفت عازف البوق الفرنسي اللبناني إبراهيم معلوف، بتهمة تقبيل فتاة قاصر في الرابعة عشرة من عمرها.

وذكرت الصحيفة أن معلوف (36 عاماً) أرسل الى المتدربة لديه في أواخر عام 2013 رسالة نصية يطلب فيها أن ترسل له صوراً فاضحة، وفقاً لما نقلته صحيفة "القدس العربي".

وتقدم أهل الفتاة بشكوى ضد معلوف في شهر كانون الثاني/يناير من عام 2016 الماضي، فأوقفته الشرطة على ذمة التحقيق في كانون الثاني الماضي.

مدرّس يتحرّش بتلميذته مستغلاً غياب أهلها

زمن برس، فلسطين: ألقت مباحث القليوبية في مصر القبض على مدرس بالأزهر؛ لتحرشه جنسيًا بتلميذة بالصف الرابع الابتدائي بشبرا الخيمة، داخل منزله أثناء إعطاءه درسًا خصوصيًا لها، وبعد التُحفظ على المتهم وبمواجهته،  اعترف بارتكابه الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت قوى الامن المصرية تلقت بلاغًا من "ف.ع" 29 عامًا،   يتهم فيه "ع.م" 51 عامًا، مدرس بمعهد أزهري بشبرا الخيمة؛ لقيامه بالتحرش بابنته 10 سنوات، داخل منزله، وقد باشرت قوى الامن المصرية تحقيقاتها.

دبلوماسي سعودي يتحرش بموظفة وهذه عقوبته

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة ستريتس تايمز السنغافورية اليوم الجمعة أن محكمة سنغافورية حكمت على دبلوماسي سعودي بأربع ضربات بالعصا والسجن لأكثر من 26 شهرًا لتحرشه بمتدربة في فندق أثناء قضائه عطلة في البلاد العام الماضي.

وقالت الصحيفة إن المتهم السعودي والذي يعمل بأحد الملحقيات بشرق آسيا سيطعن على إدانته والحكم ضده.

وأكدت الصحيفة احتفاظ السلطات السنغافورية بجواز سفر السعودي ومنعه من السفر حتى هذه اللحظة بعد محاكمة استمرت ٨ أيام تمت فيها إدانته بالتحرش .

اغتصب ابنته بمساعدة نجله وربطها بجنزير

زمن برس، فلسطين: حُكم بالسجن على كلّ من تيموثي سيبورو (53 عامًا) وابنه ايستين سيبورو (27 عامًا)، بعدما قاما باحتجاز ابنة تيموثي المراهقة (13 عامًا) بقبو منزلهما، حيث ربطاها بجنزير حديدي من كاحلها، وقاما باغتصابها، على مدى عام كامل.

القضية أُثيرت بعدما تمكنت الفتاة، التي لم يكشف اسمها، من الفرار من سجنها، حيث وجدها أحد الاشخاص إلى جانب الطريق، فأخبرته بكلّ ما حصل، وأبلغ الشرطة.

على الهواء مباشرة..اغتصاب جماعي لفتاة

زمن برس، فلسطين: اعتقلت الشرطة السويدية، أمس الأحد، 3 أشخاص على خلفية حادثة اغتصاب جماعي لفتاة في مدينة أوبسالا، وبثها على الهواء مباشرة عبر تقنية البث المباشر في فيسبوك.
وبحسب صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية، فإن المجموعة بثت المشاهد ضمن مجموعة على فيسبوك من إحدى الشقق السكنية في أوبسالا، جنوب شرقي السويد، وفقاً لموقع "لبنان 24".
وتلقت الشرطة بلاغا بالجريمة من سكان محليين، إلا أنها لم تفصح عن أي معلومات.
ونقلت الصحيفة عن مواطن سويدي من مكان وقوع الحادثة قوله: "اعتقدت في البداية أنها مزحة.. لكن يبدو أنها فعلة سيئة مدبرة".

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play