Jump to Navigation


سعد المجرد

Subscribe to سعد المجرد

سعد المجرد في المغرب ويطلق أغنية جديدة (فيديو)

زمن برس، فلسطين:  أطلق المغني المغربي سعد المجرد الملاحق في فرنسا بقضية اغتصاب، أغنية جديدة في بلده الذي سمح له القضاء الفرنسي بالسفر إليه مؤقتا.

وقالت وسائل إعلام مغربية إن "سعد المجرد وصل مساء الأربعاء إلى الدار البيضاء"، وذكر المغني المغربي أنه في زيارة مؤقتة وأنه سيعود إلى فرنسا على الفور.

وأفادت محامية سعد المجرد لوكالة فرانس برس، بأن المغني المغربي عليه أن يكون في فرنسا في التاسع من نيسان/ أبريل المقبل، للخضوع لفحص طبي على علاقة بقضية الاغتصاب.

خبر غير سار لمحبي الفنان سعد المجرد

زمن برس، فلسطين: كشف موقع مغربي متخصص بأخبار الفن أن النجم سعد المجرد انهار في زنزانته بفرنسا فور علمه برفض القضاء إخلاء سبيله مؤقتاً يوم الثلاثين من ديسمبر.

وبحسب موقع “شوف تي في” فان سعد المجرد أصيب بصدمة من عدم إطلاق سراحه بشكل مؤقت، بعد أن كان لديه أمل كبير في خروجه من السجن مع نهاية العام، ليصاب بانخفاض في ضغط الدم حيث تم استدعاء الطبيب على إثر ذلك لمساعدته والإطمئنان عليه، وفقاً لصحيفة "القدس العربي". 

وكانت المحكمة الفرنسية قد رفضت الجمعة إطلاق سراح سعد المجرد بشكل مؤقت، لتؤجل الأمر لحين مواجهته مع الفتاة الفرنسية المدعية عليه.

معطيات جديدة مثيرة في قضية سعد مجرد

زمن برس، فلسطين: حصلت هيئة الدفاع عن الفنان المغربي سعد لمجرد التي تضم المحامي الفرنسي إريك ديبون على معطيات جديدة في قضيته من أجل إقناع قاضي التحقيق الأسبوع المقبل بإطلاق سراح المجرد بشكل مؤقت.

وحصل المحامي على تسجيلات صوتية وصور لفتيات حاولن ابتزاز المجرد في “البار” الذي كان موجود فيه في ليلة الحادث، وفق ما أشارت صحيفة “الصباح” المغربية، وفقاً لما نقلته صحيفة "القدس العربي". 

وتكشف هذه التسجيلات أن الفتاة التي اتهمته في القضية قامت بابتزازه وطالبته بأموال مقابل عدم التقدم بشكوى ضده.

"أنت معلم" تعيد فتح قضية اغتصاب متهم فيها سعد المجرد

زمن برس، فلسطين: شهرة ونجومية سعد المجرد لا سيما عقب طرح أغنية "أنت معلم"، فتحت عليه بابًا آخر كان قد أغلق، ألا وهو قضية اغتصابه وضربه لفتاة قاصر أمريكية من أصل ألباني عندما كان يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اتهم منذ نحو 6 سنوات بقضية ضرب واغتصاب وتم إلقاء القبض عليه ليتم بعد ذلك الإفراج عنه وعودته إلى بلده الأم المغرب.

أسماء الفنانين ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان

زمن برس، فلسطين: كشفت عدد من المصادر الصحفية أسماء الفنانين الذين وقعوا ضحية الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد الذي يحمل اسم “رامز جلال خان” والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

ومن الأسماء التي تردد أنها وقعت ضحية رامز جلال هم: الفنان عمرو يوسف والفنان أمير كرارة والخليل كوميدي صاحب فيديوهات مثيرة للجدل على اليوتيوب.

الموت يفجع سعد المجرد

زمن برس، فلسطين: نشر الفنان المغربي سعد المجرد صورة لصديقه ويبدو أنه توفي لكن لم تُعرف أسباب وفاته.

وأرفق المجرد تعليق على الصورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلاً “رحم الله صديقي العزيز جاد اللهم اغفر له وارزق أهله الصبر وقوة الإيمان واجعله من أهل الجنة يا رب العالمين ادعو لصديقي بالرحمة و المغفرة جازاكم الله خيراً”.

بليونيرة تطلب الزواج من سعد المجرد مقابل نصف ثروتها

زمن برس، فلسطين: تناقلت بعض المواقع الإلكترونية خبراً مفاده أن بليونيرة خليجيّة عرضت نصف ثروتها على النجم المغربي سعد لمجرّد مقابل الزواج بها.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن هذه المصادر لفتت إلى أن هذه السيدة تلاحق سعد المجرد من بلد إلى بلد وتحرص على حضور جميع حفلاته.

يشار إلى أن الفنانة ميساء المغربي نفت الشائعات التي تتحدث عن علاقة حب تربطها بسعد المجرد.

ميساء المغربي تكشق حقيقة ارتباطها بالفنان سعد المجرد

زمن برس، فلسطين: بعد تداول الكثير من الأخبار التي تفيد بارتباطها بالفنان سعد المجرد، نفت الفنانة المغربية ميساء مغربي كل هذه الأنباء.

ميساء أكدت، خلال استضافتها ببرنامج “يحدث في مصر” على قناة “MBC مصر”، أن كل ما قيل في هذا الشأن لا يتعدى كونه “شائعات سخيفة”، إذ أنها تعتبر المجرد صديق وأخ لها فحسب، مشيرة إلى أنها تعرضت لمثل هذه الشائعات كثيرا من قبل.

دعوى قضائية ضد سعد المجرد

زمن برس، فلسطين: أقامت شركة «الانتاج الفني» الأردنية دعوى قضائية ضد الفنان المغربي سعد المجرد، حيث اتهمته بأنه تسبب لها في أضرار مادية ومعنوية.

شاهد: "إنت معلم" على الطريقة الكورية

زمن برس، فلسطين: وصل صدى أغنية "أنت معلم" إلى أبعد مما كان يتخيله صاحب الأغنية الفنان المغربي سعد لمجرد، حيث قام مجموعة شباب من كوريا بنشر فيديو لهم على موقع "يوتيوب" وهم يرددون كلمات أغنية أنت معلم العربية بطريقتهم الخاصة.

وحقق كليب "أنت معلم" نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، محققا رقما قياسيا على موقع "يوتيوب"، حيث وصل إلى 100 مليون مشاهدة.

يذكر أن الفنان المغربى سعد لمجرد أطلق أغنية "أنتي باغية واحد" في الفترة الماضية، حيث حققت نجاحا كبيرا في فترة قصيرة وانتشر بعدها بكليب "أنت معلم".

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play