Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قضية

الفتاة التي اتهمت سعد لمجرد بالاغتصاب تخرج عن صمتها

زمن برس، فلسطين: لاتزال قضية اغتصاب سعد لمجرد لشابة فرنسية في باريس تشغل الرأي العام في جميع الدول، كما يظل لمجرد موقوفاً قيد التحقيق.

وتفصيلا، وبعد غياب الشابة عن جلسات المحاكمة، قرّرت لورا بريول (20 عاماً) الخروج عن صمتها، بحسب أحد المواقع المغربية.

وقالت لورا عبر مدوّنتها الخاصّة: “أنا أكتب هذه الكلمات لأردّ على كلّ من هانني وهدّدني. أنا بالفعل تعرّضت للاغتصاب، وأفهم ماذا يعني العدل في بلدٍ ديموقراطي كفرنسا. لو كنت تدعم سعد لمجرّد، فهذا لا يعني أنّه لا يمكنك الوثوق بالعدالة الفرنسية.”

كاميرات المراقبة تفضح كل ما حدث بين لمجرد والفتاة

زمن برس، فلسطين: قال محامي الفنان المغربي سعد لمجرد، إبراهيم الراشدي إن كاميرات المراقبة في الفندق كشفت ما حدث في الليلة التي اتُهم فيها سعد بالاغتصاب.

وبينت الكاميرات عدم وجود أي احتجاز أو اغتصاب، وقال إن الفتاة التي قدمت الشكوى ما هي إلا صديقة عادية. وتابع أنه لم يجري بين سعد والفتاة أي لقاء حميمي في تلك الليلة.

وأضاف الراشدي أنهم كانوا قد قدموا ضمانات للمحكمة ليتمكن لمجرد من التمتع بالسراح المؤقت إلا أن المحكمة رفضت ذلك إلى أن تحدث مواجهة بين سعد لمجرد والفتاة التي تقدمت بالشكوى.

تفاصيل جديدة تقلب الموازين في قضية سعد لمجرد

زمن برس، فلسطين: في تطور جديد في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد المحتجز في باريس بعد اتهامه بإغتصاب فتاة فرنسية، كشف موقع Le Site info تفاصيل جديدة حول الفتاة الغامضة التي اتهمته باغتصابها.

الموقع أكد ان الفتاة الفرنسية تدعى “لورا بريول”، وتبلغ من العمر 20 عاماً، وتعمل في مجال التجميل والموضة والأزياء.

وفي أول رد لها حول قضية اتهام لمجرد باغتصابها، كتبت “لورا” عبر مدونتها الشخصية: “أنا أكتب فقط هذه الجمل للرد على الذين يهددونني، ويهينونني كل يوم وكل ساعة”.

"أنت معلم" تعيد فتح قضية اغتصاب متهم فيها سعد المجرد

زمن برس، فلسطين: شهرة ونجومية سعد المجرد لا سيما عقب طرح أغنية "أنت معلم"، فتحت عليه بابًا آخر كان قد أغلق، ألا وهو قضية اغتصابه وضربه لفتاة قاصر أمريكية من أصل ألباني عندما كان يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اتهم منذ نحو 6 سنوات بقضية ضرب واغتصاب وتم إلقاء القبض عليه ليتم بعد ذلك الإفراج عنه وعودته إلى بلده الأم المغرب.

محمد عساف أمام القضاء الفلسطيني

زمن برس، فلسطين: قال المحامي عبد الله شماسنة، وكيل محمد الدرة، منسق لجنة دعم الفنان محمد عساف، السبت، إن المحكمة ستعقد يوم السابع من شباط المقبل، جلسة للاستماع إلى مرافعة محامي عساف.

ويشار إلى أن محمد الدرة رفع قضية تعويض ضد عساف، يطالبه بدفع ما ترتب عليه من نفقات لإتمام الحملة الدعائية و الإعلامية خلال برنامج "ارب ايدول"، والتي توكل بادارتها بشكل رسمي من عساف، بحسب ما ذكرت صحيفة رأي اليوم.

وأكد المحامي شماسنة إن الجلسة مخصصة لمرافعة محامي دفاع الفنان محمد عساف، والذي ينكر فيها أية علاقة أو صلة بينه وبين رئيس حملته محمد الدرة.

تحقيق بشبهات جنائية بعلاقات نتنياهو مع رجال أعمال

زمن برس، فلسطين: أفادت تقارير إعلامية إسرائيلية أن المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية يهودا فاينشتاين، يدقق في احتمال وجود شبهات جنائية ضد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، في إطار قضية "بيبي تورز".

وأفادت القناة العاشرة الإسرائيلية، أمس الأحد، بأن فاينشتاين يدقق في شبهات محتملة لأعمال جنائية في العلاقات بين نتنياهو ورجال أعمال أثناء سفره خارج البلاد وبتمويلهم، بحسب الشبهات.

وذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية، اليوم الاثنين أن هذه الشبهات تعالت في أعقاب رد سلمه نتنياهو إلى مراقب الدولة يوسف شبيرا، الذي أعد تقرير حول هذه القضية.

ديمة بياعة تفجر مفاجأة في قضية تيم حسن

زمن برس، فلسطين: رفضت محكمة إمارة دبي استئنافاً قدّمته الممثلة السوريّة ديمة بيّاعة، بعد فترة من ثبوت إدانتها بتهمة القدح والذّم مقابل براءة الممثلة نسرين طافش، على خلفية الدعوى المتعلقة بالفنان تيم حسن.

وأكدّت مصادر أن بيّاعة تقدمت باستئناف للحكم الصادر بحقها، عندما قضت محكمة الجنح في دبي في تشرين الأول الماضي، بتغريمها مبلغ 5 آلاف درهم لإدانتها باتهام النيابة العامة لها، “بقذف طافش” التي رفعت عليها قضية بعد تصريحات لبياعة تتهمها “بخيانتها” مع زوجها السابق تيم حسن.

شاب ينحر والدته لأنها مشعوذة

زمن برس، فلسطين: أقدم شاب خليجي في أواخر العشرينيات على قتل والدته نحراً بسكين في شقتها الواقعة بمنطقة الممزر بمدينة الشارقة الاماراتية ، ما أدَّى إلى وفاتها، وبرر الجاني جريمته بأنه أمر جاءه من الله ورسوله، نظراً إلى كونها «مشعوذة».

وتم تحويل القضية إلى محكمة الشارقة الشرعية الابتدائية – دائرة جنايات الشارقة الشرعية، لمحاكمة المتهم الذي خلت التقارير من إصابته بأي مرض نفسي.

أمريكي يرفع دعوى قضائية ضد حظر تعدد الزوجات

زمن برس، فلسطين:  المواطن الأمريكي كودي براون دعوى قضائية للسماح له بالزواج من اربع نساء، مستندا في ذلك إلى قرار المحكمة العليا الأمريكية القاضي بالسماح بزواج المثليين جنسيا.

ويعيش كودي براون، الذي كان بطل أحد برامج تلفزيون الواقع عام 2010، مع أربع نساء يعتبرهن زوجاته، وأطفاله الـ17 في لاس فيجاس، وهم يتبعون كنيسة تسمح بتعدد الزوجات.

ورفع براون الدعوى القضائية أمام محكمة الاستئناف العاشرة بعد طعن المحامي العام للولاية بقرار محكمة أدنى حكمت لصالحه.

مشاكل تهدد حضور مسلسل "باب الحارة"

زمن برس، فلسطين: يبدو أن مشاكل تهدد حضور مسلسل "باب الحارة" بجزأين جديدين ثامن وتاسع في شهر رمضان المبارك المقبل والذي يليه، حيث أكدت مصادر أن منتج العمل ومشرفه العام المخرج بسام الملا، قد بدأ فعليا التحضير لجزأين ثامن وتاسع من العمل سيجري تصويرهما معا أيضا، وسيعرض ثامنهما في شهر رمضان المبارك 2016 وتاسعهما في عام 2017، وأنه كلف السينارست سليمان عبدالعزيز وحده بكتابة الجزأين الجديدين، بعدما فعل ذلك بالشراكة مع الكاتب عثمان جحا في الجزأين السادس والسابع.

Pages

 

Subscribe to قضية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play