Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حزب الله يعلن أن مقتل بدر الدين ناتج عن انفجار كبير لم يحدد طبيعته

زمن برس، فلسطين:  أعلن حزب الله صباح الجمعة ان مقتل القيادي العسكري مصطفى بدر الدين في سوريا نتج عن انفجار كبير استهدف احد مراكزه قرب مطار دمشق الدولي، من دون ان يحدد طبيعة هذا الانفجار.

وجاء في بيان ثان اصدره الحزب بعد بيان سابق نعى فيه فجرا بدر الدين “تفيد المعلومات المستقاة من التحقيق الأولي أن انفجاراً كبيراً استهدف أحد مراكزنا بالقرب من مطار دمشق الدولي” ما تسبب بمقتل بدر الدين “وإصابة آخرين بجراح”.

واوضح الحزب ان “التحقيق سيعمل على تحديد طبيعة الانفجار وأسبابه، وهل هو ناتج عن قصف جوي أو صاروخي أو مدفعي” على ان تعلن النتائج “قريبا”.

وبدر الدين هو احد المتهمين الخمسة من المحكمة الدولية باغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري، والذين رفض حزب الله تسليمهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play