Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كندة علوش منعت من التمثيل في سوريا والسبب؟

زمن برس، فلسطين: قالت الفنانة السورية كندة علوش، إن الفنان من الأفضل ألا يصرح عن آرائه ومواقفه السياسية.

وأضافت علوش، في برنامج “بصراحة” على “نجوم إف إم”، الأحد، أنها دفعت ثمن مواقفها تجاه الثورة السورية، لأن دوافعها كانت إنسانية، ومازالت مصممة عليها، موضحة أنها مُنعت من العمل في وطنها سوريا؛ بسبب آرائها المناهضة لنظام الرئيس بشار الأسد.

وتابعت “ربنا فتح لي باب رزق تاني في مصر، وده شيء صعب أنك تتحاسب على رأيك السياسي، فهناك ممثلين مصريين دفعوا ثمن آرائهم السياسية وقاعدين دلوقتي في البيت، ومنهم من مُنع من التمثيل ببلده، ووصل للعالمية في الخارج”.

وأكدت علوش أنها لا تفضل أن يخترق أحد خصوصيتها، وأنها حريصة دائمًا على كتمان تفاصيل حياتها، قائلة “أنا أفني عمري في التمثيل، ولكن لا أسمح لأحد باختراق حياتي وعلاقتي بأسرتي وأهلي، والمشاهد له عندي التمثيل بحرفية، ولكن حياتي خط أحمر”.

وكشفت الفنانة السورية أنها قدمت أعمالا “بلا قيمة” في بدايتها، حيث أنها لم تضف لها، ولكنها لم تحمل إسفافًا أو إساءة لأحد، مؤكدة أنها ترفض التعامل مع مخرجين بعينهم، لمجرد وجودهم في عمل ما.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play