Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كندة علوش

علاقة حب جمعتهما...ممثل مصري يرتبط بممثلة سوريا

زمن برس، فلسطين: كثيرة كانت الشائعات التي كانت تحوم حول نوعية العلاقة التي تجمع الفنانة كندة علوش من سوريا بالفنان عمرو يوسف من مصر ، حيث دائماً ما كان يُشاع أنّ هناك حبّ كبير يجمعهما حاولا دائماً نفيه أو تكذيبه مرّات عديدة في الوسط الفني.

ولكن بالفعل، تبيّن أنّ هذا الأمر حقيقة وليس إشاعة، وقد عقد هذا الثنائي قرانه مؤخّراً دون علم أحد وبعيداً عن وسائل الاعلام وكاميرات الصحافيين وما شابه، تمامأً كما سبق وحصل قبلها مع النجم حسن الرداد وزوجته دنيا سمير غانم اللذان إرتبطا رسمياً منذ فترة قصيرة وأثارا عندها بلبلة إعلامية كبيرة.

كندة علوش منعت من التمثيل في سوريا والسبب؟

زمن برس، فلسطين: قالت الفنانة السورية كندة علوش، إن الفنان من الأفضل ألا يصرح عن آرائه ومواقفه السياسية.

وأضافت علوش، في برنامج “بصراحة” على “نجوم إف إم”، الأحد، أنها دفعت ثمن مواقفها تجاه الثورة السورية، لأن دوافعها كانت إنسانية، ومازالت مصممة عليها، موضحة أنها مُنعت من العمل في وطنها سوريا؛ بسبب آرائها المناهضة لنظام الرئيس بشار الأسد.

وتابعت “ربنا فتح لي باب رزق تاني في مصر، وده شيء صعب أنك تتحاسب على رأيك السياسي، فهناك ممثلين مصريين دفعوا ثمن آرائهم السياسية وقاعدين دلوقتي في البيت، ومنهم من مُنع من التمثيل ببلده، ووصل للعالمية في الخارج”.

حقيقة "محاولة قتل" كندة علوش

زمن برس، فلسطين: نفت الفنانة السورية كندة علوش أن تكون قد تعرضت لمحاولة قتل في مصر.

قالت كندة خلال مقابلة لها مع مجلة «نادين»: «العديد من المواقع الإخبارية تداول خبرا عن محاولة قتلي، وهذا ما أثار استغرابي وخوفي، لأن هذا الخبر أثار قلق الكثيرين من أصدقائي والمقربين، لذلك أقول لهم أنا بخير ولا صحة لما قرأتموه».

وقالت علوش إنها تريد في هذه الفترة أن تبتعد عن الشاشات وتعطي لنفسها مساحة كافية من الراحة بعد موسم رمضان الحالي.
 

 

Subscribe to كندة علوش
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play