Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


داعش يسقط طائرة سورية ويأسر طيارها

طيار

زمن برس، فلسطين: تبنى تنظيم "داعش" أمس الجمعة، إسقاط الطائرة الحربية السورية من طراز "ميغ 23"، معلنا أسر طيار بعد أن هبط بمظلة قرب مكان تحطم الطائرة.

ونشر التنظيم،  مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مسلحين "دواعش" حول حطام طائرة محترق.

وقال التنظيم  إن الطيار يدعى عزام عيد من مواليد حماة وقد ألقي القبض عليه عقب هبوطه بمظلة بالقرب من موقع سقوط طائرته شرق دمشق.

وكان مصدر في وحدات الدفاع الشعبي السورية قد أعلن، الجمعة 22 أبريل/نيسان، أن طائرة سورية من طراز "ميغ 23"، سقطت بالقرب من منطقة يسيطر عليها تنظيم "داعش".

وأفاد المصدر، في تصريح لوكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء، بأن الطائرة الحربية سقطت بعد إقلاعها من مطار "ضمير" العسكري شرق العاصمة دمشق.

وقال المصدر: "إن طائرة سورية من طراز "ميغ 23"، تحطمت في منطقة الغوطة الشرقية، محافظة ريف دمشق، بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار "ضمير" العسكري، الواقع شرق العاصمة السورية" وفقاً لما نشره موقع "روسيا اليوم".

كما أفاد نشطاء سوريون، في وقت سابق الجمعة، بأن طائرة حربية تابعة للقوات السورية تحطمت جنوب غربي دمشق. والحديث يدور عن الطائرة نفسها.

وقال النشطاء إنه ليس من الواضح ما إذا كانت الطائرة أصيبت من طرف مسلحي المعارضة أم أن خللا فنيا أدى إلى سقوطها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play