Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حماس تنفي اتهامات مصرية لها بالضلوع في اغتيال النائب العام

مصر تتهم حماس بالتورط في اغتيال النائب العام السابق

زمن برس، فلسطين: نفت حركة حماس، اليوم الأحد، اتهامات وزير الداخلية المصري اللواء مجدي عبد الغفار لها بالضلوع في اغتيال النائب العام السابق في مصر المستشار هشام بركات.

وقال الناطق باسم حماس سامي أبو زهري في بيان صحفي، إن الحركة "تستهجن التصريحات المصرية حول اتهام الحركة في قضية النائب بركات وتعتبرها غير صحيحة".

واعتبر أبو زهري، أن هذه الاتهامات "لا تنسجم مع الجهود المبذولة لتطوير العلاقات بين حماس والقاهرة"، داعيا "الغيورين في مصر لتحمل مسؤولياتهم لعدم الزج باسم الفصائل الفلسطينية في خلافات مصر الداخلية".

وكان عبد الغفار قال خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، إن حماس "لها دور كبير في تنفيذ مخطط اغتيال المستشار بركات (في يونيو الماضي) وأشرفت على العملية منذ بدايتها حتى انتهاء تنفيذها".

وأكد عبد الغفار، أنه سيتم اتخاذ خطوات للتعامل مع حركة حماس "بعد ثبوت تورط بعض عناصرها" في اغتيال النائب العام.

وسبق أن نفت حماس مرارا اتهامات مصرية متكررة لها بالتورط في هجمات ضد الجيش المصري في شبه جزيرة سيناء المصرية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play