Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل: حزب الله تحول إلى جيش ولم يعد تنظيم

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة هآرتس العبرية الصادرة صباح اليوم، أن جيش الاحتلال الاسرائيلي بات يعتبر حزب الله ليس مجرد تنظيم وإنما جيش على الرغم من انه لا يملك طائرات ودبابات.

وبات يرى جيش الاحتلال بحسب المعلق الصحفي لهآرتس حزب الله جيش بمستوى متوسط حيث يضم حزب الله بصفوفه 45 ألف مقاتل، منهم 21 ألف من النظاميين، ويمتلك أكثر من 100 ألف صاروخ في ترسانته االصاروخية، بينها آلاف الصواريخ ذات المدين المتوسط والبعيد، يجرى تطوير مدى دقتها باستمرار.

وبحسب الصحيفة فإن اسرائيل ستستخدم في الحرب المقبلة مع لبنان قوة لم يسبق لها مثيل وسيتم تدمير البنى التحتية المدنية بحجة تقصير أمد الحرب ووقف إطلاق الصواريخ على التجمعات السكنية الاسرائيلية بسرعة.

ولفت هرائيل الى أن خطاب رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، في الجمعية العامة للأمم المتحدة، اكد ان اسرائيل تعتقعد أن حزب الله نجح بالحصول على أنظمة قتالية متطورة هربها من سوريا إلى لبنان، مثل صواريخ "أرض – أرض" دقيقة، وصواريخ مضادة للطائرات من طراز "أس إي 22"، وصواريخ "بر – بحر" من طراز "ياخونت".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play