Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شباب الخليل يبتعد في الصدارة

شباب الخليل يبتعد في الصدارة

زمن برس، فلسطين: ابتعد شباب الخليل في صدارة الدوري الفلسطيني لكرة القدم إثر فوزه على شباب الخضر 2-1 في المرحلة الـ12 التي اختتمت اليوم السبت.

ويدين شباب الخليل بهذا الفوز بفضل الى مهاجم المنتخب تامر صيام الذي سجل الهدفين (28 و59)، فيما سجل علي عدوي (69) هدف شباب الخضر.

وارتفع رصيد شباب الخليل الى 28 نقطة موسعا الفارق بينه وبين شباب الخضر الى 6 نقاط.

واكتفى شباب الظاهرية الثالث وحامل اللقب بالتعادل مع شباب الامعري بهدف لمحمد درويش (70) مقابل هدف لسامح علوان (79)، بعد ان اهدر له احمد ذياب ركلة جزاء في وقت مبكر (14).

ولم يكن شباب السموع الرابع افضل حالا وتعادل سلبا مع هلال القدس بعد ان اضاع له احمد كشكش ركلة جزاء مبكرة (13).

وفاز ترجي وادي النيص على ثقافي طولكرم بثلاثة اهداف لعرفات صبيح (8 و46) وجهاد صقر ابو حماد (39) مقابل هدف لنمر واصف (90)، وصار رصيد كل منهما 17 نقطة بفارق الاهداف خلف شباب السموع في المركزين الخامس والسادس على التوالي.

وحقق اهلي الخليل فوزا كبيرا على مركز بلاطة بثلاثية بيضاء سجلها في وقت متأخر خلدون الحلمان (82) وجوناثان كاستيانا ثوريا (86 و88).

وتخلى سلوان عن المركز الاخير لمضيفه شباب دورا بفوزه عليه بهدف وحيد سجله خضر الحليسي (60) رافعا رصيده الى 11 نقطة مقابل 9 للخاسر الذي يتخلف بفارق الاهداف عن هلال القدس.

 

- ترتيب فرق الصدارة:

1- شباب الخليل 28 نقطة من 12 مباراة

2- شباب الخضر 22 من 12

3- شباب الظاهرية 20 من 12

4- شباب السموع 17 من 12

5- ترجي وادي النيص 17 من 12

6- ثقافي طولكرم 17 من 12

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play