Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دولة: في ذكرى رحيل الختيار.. الوحدة الوطنية الضمانة للانتصار

ربحي دولة

زمن برس، فلسطين: أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، أن الوفاء للشهيد ياسر عرفات  ومسيَرتِه مسؤولية وطنية لا تستثني أحداً، داعيا إلى العمل بِجِد للحفاظ على المنجزات التي حققها شعبناعل مدى السنوات الماضية، مشيراً الى أن عرفات سيظل على الدوام وجهاً ورمزاً كبيراً.

وقال دولة في بيان صحافي في ذكرى استشهاد ياسر عرفات: في ذكرى رحيل "ابو عمار"، إن زوال الاحتلال وتحقيق الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة هي مطلبنا وطريقنا الوحيد لانهاء الصراع العربي الإسرائيلي.

وأضاف: "في هذا اليوم نؤكد أن الوحدة الوطنية كانت وستبقى صمام الأمان، والضمانة الأساسية لصنع الانتصار، داعيا إلى تغليب وإعلاء المصالح الوطنية العُليا على المصالح الفئوية والحزبية.

وأكد رئيس بلدية بيتونيا، التفاف الشعب خلف القيادة ممثلة بسيادة الرئيس عباس حامي الشرعية الوطنية حتى تحقيق الانتصار واقامة الدولة بعاصمتها القدس الشريف.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play