Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأسرى الإداريون يعلقون إضرابهم..تفاصيل الاتفاق

اضراب الاسرى

زمن برس، فلسطين: أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع ظهر الثلاثاء، أن الأسرى الإداريون المضربون عن الطعام قد علقوا إضرابهم عن الطعام اليوم الثلاثاء 29/9/2015، وشمل ذلك الأسرى الإداريين والمتضامنين معهم، وذلك بعد خضوع إدارة مصلحة السجون لمطالبهم وتعهدها بعدم تجديد الإعتقال الإداري للأسيرين غسان زواهرة ونضال أبو عكر.

كما قال قراقع أن الإدارة تعهدت بدراسة إنهاء الإعتقال الإداري لبقية الأسرى الإداريين المضربين، ووقف كافة الإجراءات التصعيدية التي قامت بها الإدارة تجاههم.

وأفاد الأسرى، إلى أن الإدارة والإستخبارات أعطت تعهدات ووعود جدية بعدم تجديد الاعتقال الإداري لبقية الأسرى، وبناء عليه علق الأسرى إضرابهم المفتوح عن الطعام، بناء على جلسة عقدت في سجن النقب الأثنين 28/9/2015 بين ممثلي الأسرى ومندوب عن الإستخبارات في إدارة السجون .

وقدم الأسرى في بيانهم الشكر الجزيل لكافة المؤسسات والشعب الفلسطيني للوقوف معهم ومساندتهم في معركتهم البطولية ضد سياسة الاعتقال الإداري.

وأوضح مركز "حنظلة" للأسرى والمحررين أن الاتفاق الذي تم توقيعه ينص على التالي:

- الأسير غسان زواهرة سوف يتم إطلاق سراحه بتاريخ 30/11/2015 أي بعد شهرين من تاريخ اليوم.

-الأسير نضال ابو عكر سوف يتم إطلاق سراحه بتاريخ 10/12/2015.

-الأسرى منير ابو شرار، بدر الرزة، شادي معالي، سوف يتم التمديد لهم لفترة من 3 إلى 4 شهور بعد هذا التمديد سوف يحصلون على حكم جوهري (أي ضمان عدم التمديد لهم) وإطلاق سراحهم.

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play