Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ما هو الخطر الذي يخشاه الاحتلال في الفترة القادمة؟

جيش الاحتلال

زمن برس، فلسطين: قال ضابط استخبارات رفيع بجيش الاحتلال مسؤولٌ عن ساحة الضفة الغربية إن "التنظيمات الفلسطنيية في الضفة الغربية لا تشكل أي خطورة عملياتية فقط قادتها يطلقون تصريحات، نارية".

وأضاف الضابط الذي تحدث مع اذاعة جيش الاحتلال أن" التنظيمات الفلسطينية في الضفة الغربية فقدت تأثيرها ولم يعد الشارع يثق بقيادتها التي تحرص على الظهور فقط في المسيرات التي تحظى بتغطية إعلامية."

واعتبر العقيد درور شبيغل قائد عمليات لواء المركز المسؤل عن الضفة الغربية أن المهاجم المنفرد في الضفة الغربية يشكل التهديد المركزي على جيش الاحتلال والمستوطنين".

ومضى شبيغل  قائلاً " الهجوم الإرهابي الذي يفاجئنا دون  أن يكون لدينا إنذار مسبق عنه أو معلومات استخبارية والذي ينفذه شخص عادي غير منتمني لأي منظمة هو أكثر ما نخشاه".

ويبرر شبيغل مخاوف جيشه من المهاجم المنفرد قائلاً" اذا نهض شاب فلسطيني في الصباح  وقرر تنفيذ هجوم دون أن يخبر أحد فأنه قد ينجح في تنفيذ هدفه، وخلال العام المقبل ليس ثمة مخاطر قادمة من تنظيمات بقدر المخاطر التي قد تنجم عن المهاجم المنفرد".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play