Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المهاجم المنفرد

ما هو الخطر الذي يخشاه الاحتلال في الفترة القادمة؟

زمن برس، فلسطين: قال ضابط استخبارات رفيع بجيش الاحتلال مسؤولٌ عن ساحة الضفة الغربية إن "التنظيمات الفلسطنيية في الضفة الغربية لا تشكل أي خطورة عملياتية فقط قادتها يطلقون تصريحات، نارية".

وأضاف الضابط الذي تحدث مع اذاعة جيش الاحتلال أن" التنظيمات الفلسطينية في الضفة الغربية فقدت تأثيرها ولم يعد الشارع يثق بقيادتها التي تحرص على الظهور فقط في المسيرات التي تحظى بتغطية إعلامية."

واعتبر العقيد درور شبيغل قائد عمليات لواء المركز المسؤل عن الضفة الغربية أن المهاجم المنفرد في الضفة الغربية يشكل التهديد المركزي على جيش الاحتلال والمستوطنين".

هكذا تواجه إسرائيل كابوس "المهاجم المنفرد"

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: أظهرت التقييمات العسكرية والأمنية الإسرائيلية الأخيرة التي تدوالتها وسائل الإعلام العبرية قناعة تسود لدى  جيش الاحتلال والمخابرات "الشاباك" تؤكد أن التحدي المركزي لضمان أمن المستوطنين وجنود الاحتلال بالضفة الغربية  والى حد ما داخل الخط الأخضر يتمثل بالمهاجمين المنفردين الذين لا ينتمون لأي فصيل،

ويتزامن ذلك مع زعم "الشاباك" أنه قادر على إحباط الهجمات التي تخطط لها الفصائل الفلسطينية.

"المهاجم المنفرد" يرد على حرق أسرة دوابشة

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين:  أظهرت تقديراتٍ استخبارية كشفت عنها إذاعة جيش الاحتلال وجود إرادة ورغبة قوية في أوساط الفلسطينيين لتنفيذ عمليات "انتقامية" ردا على حرق أسرة دوابشة، وبحسب تلك التقديرات فإن الدافعية لتنفيذ هجمات ارتفعت في أوساط الفلسطينيين الذين لا ينتمون لفصائل.

وأشارت معطيات جهاز المخابرات الإسرائيلية أن هجمات "المهاجم المنفرد" أسفرت عن إصابة ستة إسرائيليين منذ حرق أسرة دوابشة واستشهاد الطفل علي ووالده سعد.

الاحتلال يطارد "المهاجمين المنفردين" على "الفيسبوك"

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: كشفت القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي أن جهاز المخابرات الاسرائيلية "الشاباك" نقل الحرب على  "المهاجمين المنفردين" إلى الانترنت وتحديداً على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

واضطر الشاباك لهذه الخطوة بعد الصعوبات التي يواجهها بحسب المراسل العسكري للقناة العاشرة ألون بن دفيفد، في تحديد هوية الأشخاص الذين يقررون تنفيذ هجمات منفردة.

 

Subscribe to المهاجم المنفرد
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play