Jump to Navigation


منشق عن القسام قتل قائدين بالجيش العراقي

صورة الشخص

(خاص) زمن برس، فلسطين: نشرت مواقع جهادية موالية لتنظيم الدولة الاسلامية "داعش"، صورة شاب يدعى عبد الله جمال من مخيم الشاطىء بقطاع غزة وعضو انشق عن كتائب القسام الجناج لحركة حماس.

وجاء في بيان لـ"وزارة الحزب" أن عبد الله فجّر سيارة مفخخة أدت لمقتل 3 جنرالات عراقيين من بينهم نائب قائد الجيش العراقي.

وجاء في بيان لقيادة العمليات المشتركة أن نائب قائد عمليات الأنبار اللواء الركن عبد الرحمن أبو رغيف، وقائد الفرقة العاشرة العميد الركن سفين عبد المجيد، قتلا إلى جانب سقوط عدد آخر بين قتيل وجريح.

هذا ولم يفصح البيان عن الحصيلة النهائية للتفجير.

ويذكر أن قائد عمليات الأنبار أصيب أيضا بسقوط قذيفة في منطقة البوعيثه شمال شرق الرمادي.

وأسفرت اشتباكات وعمليات عسكرية مختلفة نفذتها القوات العراقية في محافظتي الأنبار وصلاح الدين وقوات البيشمركة في محافظة كركوك عن مقتل 55 عنصرا من تنظيم "داعش" الأربعاء 26 أغسطس/ آب.

ففي محافظة الأنبار تمكنت القوات الأمنية مدعومة بالحشد الشعبي من تدمير رتل مؤلف من 5 آليات تابعة لمسلحي تنظيم "داعش" وقتل 13 منهم خلال قصف مدفعي على ناحية البغدادي.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play