Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القسام: المقاومة لن يطول صبرها

القسام: المقاومة لن يطول صبرها

زمن برس، فلسطين: قالت كتائب القسام، إن "صبر المقاومة الفلسطينية لن يطول إذا لم تطبق إسرائيل شروط وقف إطلاق النار، الموقعة بين الطرفين لإنهاء الحرب على غزة".

وخلال عرض عسكري للكتائب، وافتتاح نصب تذكاري، مساء الأربعاء، قال أحد ناطقي القسام، إن "صبر الشعب الفلسطيني والمقاومة لن يطول، وسينفجر في وجه العدو براكين غضب وستكون العاقبة وخيمة وقاسية، إذا لم تطبق شروط وقف إطلاق النار ورفع الحصار الظالم عن غزة".

وافتتحت الكتائب، في قطاع غزة، نصبًا تذكاريًا لشهدائها من الوحدة البحرية، الذين استشهدوا خلال هجومهم على قاعدة زيكيم العسكرية الإسرائيلية، أثناء العدوان على غزة العام المنصرم، بحسب الأناضول.

وجاء افتتاح النصب التذكاري، غرب مدينة غزة، على هامش عرض عسكري نظمته كتائب القسام، شارك فيه العشرات من مقاتليها حملوا أسلحة رشاشة خفيفة، وصواريخ مضادة للطائرات محمولة على الكتف، وقذائف مضادة للدروع.

ونجحت عناصر من كتائب القسام، في 9 يوليو/تموز 2014، في تنفيذ عملية ضد قاعدة عسكرية إسرائيلية في قاعدة "زيكيم"، من خلال التسلل عبر البحر.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play