Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الوزراء الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس

صورة تعبيرية

زمن برس، فلسطين: أدى الوزراء الخمسة الجدد، الذين شملهم التعديل الوزاري، بعد ظهر أمس الجمعة، اليمين القانونية بمقر الرئاسة في مدينة رام الله أمام الرئيس محمود عباس، بحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله، والقائم بأعمال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، ورئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار علي مهنا.

وأدى اليمين القانونية كل من: صبري صيدم وزيرا للتربية والتعليم العالي، وسفيان سلطان التميمي وزيرا للزراعة، وحسين الأعرج وزيرا للحكم المحلي، وعبير عودة وزيرة للاقتصاد الوطني، وسميح طبيلة وزيرا للنقل والمواصلات.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأنه تم أداء اليمين بعيدا عن المراسم الرسمية المعتادة، احتراما لروح الشهيد الطفل علي دوابشة الذي قتله المستوطنون المتطرفون حرقا فجر أمس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play