Jump to Navigation


الحكومة

Subscribe to الحكومة

الحكومة تقرر عودة المجالس المحلية إلى أعمالها

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود، إن مجلس الوزراء ناقش، اليوم الثلاثاء، الإجراءات الواجب اتخاذها بعد قرار تأجيل انتخابات الهيئات المحلية، وقرر عودة كافة المجالس المحلية إلى أعمالها كالمعتاد كما كانت قبل السادس من آب الماضي، بما في ذلك رؤساء وأعضاء الهيئات المحلية الذين تقدموا باستقالاتهم بسبب الترشح للانتخابات، واعتبارها مجالس تسيير أعمال لحين إجراء الانتخابات.

الحمد الله: لن نسمح لأحد بأخذ القانون بيده

زمن برس، فلسطين: أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، أن "الحكومة والحكومة عازمة وماضية في ملاحقة الخارجين عن القانون والمجرمين لضمان تسلميهم للعدالة وتقويض أية محاولات للعبث بحياة وأمن الوطن والمواطن".

 

وقال الحمد الله، في كلمة له في احتفالية الهام فلسطين في الدورة السادسة اليوم،" تَنصَبُ جهودُنا على تَعزيزِ صُمودِ المواطنين وتوفير مقومات بقائهم وثباتهم في أرض وطنهم، ولهذا فإننا نحث الخطى لبسط القانون وتكريس سيادته واجتثاث الفوضى والفلتان والجريمة ".

 

بلدية قلقلية تفتتح المسلخ المركزي

زمن برس، فلسطين: افتتحت بلدية قلقيلية اليوم الأربعاء، مبنى المسلخ المركزي الجديد، جنوب المدينة.

 

وحضر الحفل، وفقًا لوكالة النباء الفلسطينية "وفا"، وزير الزراعة سفيان سلطان، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود، وممثل محافظ قلقيلية مروان خضر، ومدير عام مديرية الحكم المحلي رائد مقبل، وأعضاء من المجلس البلدي، ومدراء مؤسسات رسمية وأمنية، وممثلو جمعيات وشخصيات اعتبارية، وحشد من المواطنين والمهتمين.

 

الحمد الله يؤكد استمرار الجهود للقضاء على الفلتان

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، في اجتماع مع قادة الأجهزة بمكتبه في مدينة رام الله، اليوم،  أن  الحكومة ستواصل جهودها للقضاء على كافة مظاهر الفلتان الأمني والاعتداء على أمن المواطنين وممتلكاتهم.

 

وأعرب الحمد الله، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية "وفا"، عن ارتياح القيادة والحكومة والمواطنين لنتائج الحملة الأمنية وجهود المؤسسة الأمنية في توفير الأمن، وتحقيق الاستقرار في مختلف المحافظات، وتقديم الخارجين عن القانون للعدالة.

الحمد الله: الحكومة تعول على الإسكانات التعاونية

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله،  في كلمة بحفل تدشين أعمال البناء في مشروع بيت جالا الإسكاني التعاوني "بيت جالا الجديدة"، اليوم ، أن الحكومة تولي أهمية كبرى للعمل التعاوني بكافة مكوناته، وتطوير دوره في خدمة المجتمع

 

 وأكد الحمد الله، وفقًا لوكالة النباء الرسمية "وفا"، أن "الحكومة نعول على الإسكانات التعاونية، وتسعى إلى المزيد من تبسيط الإجراءات المرتبطة بعملها، وتقديم عدد من الخدمات لها دون مقابل".

الحمد الله يعقد إجتماعًا في الخليل

 زمن برس، فلسطين: أكد رئيس الوزراء، وزير الداخلية رامي الحمد الله أن الحكومة مستمرة في جهودها حتى تحقيق أهدافنا بتوفير الأمن والأمان للمواطنين بشكل مستدام، في كافة المحافظات.

 

وعقد الحمد الله، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية "وفا"،  اجتماعًا أمنيًا في مقر محافظة الخليل، بحضور محافظ الخليل كامل حميد، وقادة المؤسسة الأمنية، كما التقى فعاليات المحافظة، بحضور وزير الصحة جواد عواد، واطلع على آخر التطورات الأمنية في الخليل، وتداعيات استمرار الاحتلال في حصاره العســــــــكري للمحافظة.

نتنياهو: سنواصل السعي لإجراء مسيرة سياسية مع الفلسطينيين

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن حكومته تستند إلى قاعدة ائتلافية واسعة ستواصل السعي إلى إجراء مسيرة سياسية مع الفلسطينيين بمساعدة جهات اقليمية.

وفي سيياق أخر، أشار نتنياهو في مستهل جلسة مجلس الوزراء الإسرائيلي الاسبوعية قبل ظهر اليوم، بأنه أعلن لدى تشكيل الحكومة الحالية عن نيته توسيعها باعتبار ذلك أفضل لإسرائيل تعاملا مع التحديات واغتناما للفرص.

الحكومة تصدر توضيحًا ردًا على نية "حماس" إعدام محكومين بتهم جنائية

زمن برس، فلسطين: عقب المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود اليوم الخميس، على تصريحات بعض قادة حركة حماس في قطاع غزة بشأن عزمهم تنفيذ حكم الإعدام بحق عدد من المحكومين بتهم جنائية، بالقول: هناك ضمانات شديدة لعقوبة الإعدام في القوانين الفلسطينية، وذلك لأن المشرع الفلسطيني قد تعامل بجدية مع قضايا حقوق الإنسان، وضمان المحاكمة العادلة.

الصالحي لزمن برس: قانون الضمان الاجتماعي سيخضع للنقاش

زمن برس، فلسطين: أكدّ النائب في المجلس التشريعي بسّام الصالحي، لزمن برس أن الحكومة وافقت على إعادة طرح قانون "الضمان الاجتماعي" للنقاش المجتمعي.

وقال الصالحي لزمن برس مساء اليوم الأحد، إنه تم التوصل لهذا الاتفاق اليوم، مع رئيس الوزراء رامي الحمد الله، مضيفًا أنه سيتم مناقشة كافة الملاحظات من قبل اللجنة الوزارية التي شكلتها الحكومة، والكتل البرلمانية والحملة الوطنية للضمان الاجتماعي.

وأوضح النائب في التشريعي عن حزب الشعب أن عملية المناقشة ستستمرّ لستة أسابيع يتم خلالها دراسة كافة الملاحظات.

مجلس الوزراء يحدد عطلتي عيد العمال والإسراء والمعراج

زمن برس، فلسطين: أعلن مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية التي عقدت اليوم في مدينة رام الله، أن يوم الأحد الموافق  01/05/2016م سيكون عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي.

كما قرر المجلس  اعتبار يوم الخميس الموافق 05/05/2016م عطلة رسمية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج العطرة.
 

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play