اصالة تسحب كلامها وتعتذر عن مدح رامز جلال

زمن برس، فلسطين: اعتذرت الفنانة أصالة من خلال تغريدة كتبتها على حسابها الخاص في موقع «تويتر»، من جمهورها لأنها سبق ان مدحت الممثل رامز جلال وبرنامجه الرمضاني «رامز واكل الجو».

كما اعتذرت أصالة من كل شخص تعرض للأذى من قبل رامز، فجاء في تغريدة أصالة: «لأول مرة في حياتي بدي اسحب كلامي اللي قلته عن رامز جلال وبدي اعتذر من كل شخص انجرح منه وزعل مني لأني مدحت فيه وأنا مرة تانية بعتذر».

وكانت أصالة قد سبق وعبرت عن إعجابها برامز، من خلال مقابلة أجرتها على قناة «الأم بي سي»، مؤكدة أنه يتميز بخفة دم، وقدرة على تحمل الضرب من ضحاياه الفنانين، كما وصفت برنامجه بالطريف من خلال تغريداتها على موقع «تويتر».

وقد تعرضت أصالة للكثير من الانتقادات من قبل متابعيها، بسبب رأيها برامز، مستغربين إعجابها به وبالبرنامج، ما دفعها إلى سحب كلامها والاعتذار عن رأيها به.

من جانب آخر، يبدو أن أصالة كسبت التحدي بعدما وافقت على خوض تجربة الانتاج السينمائي للمرة الأولى من خلال فيلم «ولاد رزق»، تأليف صلاح الجهيني، الذي يؤدي بطولته أحمد عز الذي يعود إلى السينما بعد قضيته الشهيرة مع زينة.

واستطاع الفيلم، حسب «انا زهرة»، ان يحتل مركزا متقدما في شباك التذاكر المصري، فوصلت إيراداته إلى 8 ملايين جنيه مصري، علما بأنه شارك أصالة في الإنتاج زوجها طارق العريان الذي تولى إخراج الفيلم أيضا، كما يشارك ابنها خالد في العمل، فضلا عن أن أصالة قدمت الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان «تساهيل» وغنتها مع فرقة «بساطة باند».

حرره: 
م . ع