Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اخر الاخبار الفنية

قائمة بأسوأ الممثلات في رمضان

زمن برس، فلسطين: كما هناك قائمة بأفضل الممثلات خلال شهر رمضان لهذا العام، سيكون هناك قائمة أخرى بالأسوأ من وجهة نظر الجمهور والنقاد معاً، وبعد استطلاع آراء النقاد حول أفضل الممثلات والممثلين، وأفضل المسلسلات رمضان 2016،

وجاءت القائمة على الشكل التالي:

الناقد نادر عدلي: درة عن دورها في مسلسل (الخروج)، حيث اعتبر عدلي أن اداءها كان مستهتراً بطبيعة الشخصية، ولم تعطِ من أحساسها أي شيء للمشاهد، ورغم كون المسلسل بوليسياً.

موقف محرج لمايا دياب في دبي وجمهورها يسخر منها

زمن برس، فلسطين: حلّت الفنانة مايا دياب ضيفة شرف في “مركز راشد للمعاقين”بـدبي حيث حضرت ختام الموسم الثقافي السنوي الذي يقيمه المركز تحت عنوان “موسم راشد الثقافي” للعام 2016.

ونشرت مايا عبر صفحتها الخاصة على تطبيق “إنستغرام” صورتين أثناء وجودها مع مجموعة من الضيوف الشرف، علّقت عليها بالقول: “الآن في دبي، ضيفة شرف في مركز راشد للمعاقين في ختام موسم راشد الثقافي” حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

وسخر عدد من متابعي مايا على الصورة التي توسطت فيها الفنانة اللبنانية عددا من ضيوف الشرف الرجال الذي كانوا يتسامرون دون أن يعطيها أحدهم اي اهتمام.

السيسي يوقف تصوير مسلسل عادل إمام الجديد

زمن برس، فلسطين:  كشف مصدر مطلع أنّ سبباً سياسيّاً وراء توقف تصوير الفنان المصري عادل إمام مسلسله الجديد “مأمون وشركاه”، إذ إنّ إمام يتعرّض في أحد مشاهد مسلسله لانتقاد حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكرت مجلة “نواعم” الفنيّة أن هذا جعل “الزعيم” ينتفض لمنعه من استكمال التصوير، إلا أنّ سلطات عالية تدخلت للتعديل في نص وسيناريو المسلسل فرضخ فريق العمل لذلك، وعدّلوا ما طُلب منهم واستُكمل التصوير.

ومؤخراً، كثرت الأقاويل عن أنّ إمام تعرّض لألم في أسنانه وأقاويل أخرى عن إصابته بنزلة برد اضطرّته للمكوث في منزله ما أوقف تصوير مسلسله الرمضاني.

إصابة فنان أردني أثناء التصوير

زمن برس، فلسطين:  تعرض النجم الأردني منذر رياحنة، لإصابة بكسر فى قدمه أثناء تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد “دقة قلب” بأحد الاستوديوهات الكبرى في الأردن، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له من قبل الطبيب المعالج.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب بسيط يتم إيداعه فى إحدى مستشفيات الأمراض النفسية والعصبية، متناولا الأسباب التى أدت إلى ذلك، بالإضافة إلى قصة الحب التى نشت بينه وبين إحدى الفتيات، والتى تحاول مساعدته فى الخروج من مأزقه.

إعلامي يتّهم فريد الأطرش وأم كلثوم باتهامات مشينة

زمن برس، فلسطين: قال الإعلامي والمسرحي محمد رجاء فرحات، وهو فنان ورجل ثقافة شهير في تونس، إنّ نصف الفنانين المعروفين هم من المثليّين جنسياً.

وأضاف في سياق تعليق له في إذاعة "كاب أف أم" عن الجدل الحاصل الآن في تونس عن المثلييّن، أنّ أم كلثوم وفريد الأطرش كانا مثليين، كما أكد أنّ الفنان التّونسي الرّاحل على الرّياحي هو أيضاً مثلي وكذلك الصادق باي الذي حكم تونس في أواخر القرن التاسع عشر حسب ما نقله موقع سيدتي نت.

هيفاء وهبي تحذف صورا لها عقب تعليقات "غير مهذبة"

زمن برس، فلسطين: تداولت العديد المواقع الالكترونية مجموعة صور قديمة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالمايو.

لكن بعد التدقيق بالصور المنشورة، تبيّن أنها الصور نفسها التي تعود إلى العام 2014، حين نشرت هيفا صورتين لها على شاطئ البحر في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها عادت وحذفت الصورتين بعدما أثارتا الجدل وكثرت عليهما التعليقات المليئة بألفاظ غير مهذبة.

أحلام تهجر مواقع التواصل الاجتماعي

زمن برس، فلسطين: نشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” رسالة وقد وجهتها لكل محبيها وجمهورها، تعلن فيها هجرة مواقع التواصل لمدة 10 أيام في إجازة قصيرة من أجل الراحة .

وكتبت أحلام قائلة: “استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه انا مسافره اجازه لمدة عشرة ايام راح أهجر السوشيال ميديا بس راح توحشوني سامحوني وحللوني” حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

أحلام تعود مجدداً ببرنامج "ذا كوين"

زمن برس، فلسطين: بعد إيقاف برنامجها “ذا كوين” الذي أثار جدلاً كبيراً منذ أسابيع، يبدو أن الفنانة أحلام ستعود مجدّدا في برنامجها الواقعي.

وفي تغريدة نشرتها الصحافية الأردنية علا الفارس، أعلنت عن عودة البرنامج قريباً حيث قامت أحلام بإعادة التغريد، ما يعني أن معلوماتها صحيحة فكتبت علا: “رغم الجدل الواسع الذي رافق البرنامج الإعلان عن عودة ذا كوين قريبا، تحس الموسيقى الخلفية للخبر “يا عواذل فلفلوا”.

وإنهالت التعليقات من محبي أحلام الذين عبّروا عن سعادتهم الكبيرة بعودة البرنامج متسائلين عن توقيت بثّه والمحطّة الفضائيّة التي ستبّثه.

نجوم أفلتوا بأعجوبة من الموت في حوادث سيارات

زمن برس، فلسطين: نجا المطرب الشاب أحمد جمال مؤخراً من الموت بأعجوبة في حادث سيارة بعد 24 ساعة فقط من نجاته في حادث مماثل، لينضم لقائمة طويلة من نجوم الفن الذين أفلتوا بأعجوبة من الموت المحقق في حوادث سيارات .. منهن النجمة الأسطورة شيريهان، وسماح أنور ودرة زورق التونسية وقطة الشاشة المصرية ليلى علوي، والتونسية لطيفة واللبنانية نانسي عجرم وزميلتها مايا دياب.

أحلام تنشر صورة ثمّ تحذفها

زمن برس، فلسطين: نشرت الفنانة أحلام صورة تبدو فيها جالسة بشكل غريب لا يناسب ما ترتديه، إذ كانت تجلس وهي تفتح قدميها وكأنها ترتدي الـJeans أو كأنّ من يأخذ الـ Pose في الصورة هو رجل لا امرأة، بحسب ما ذكرت مجلة “الجرس″.

وبعد ساعات قليلة، سارعت أحلام إلى حذف الصورة نهائياً من حسابها، بعدما نالت كماً هائلاً من الانتقادات بسبب الوضعية غير المناسبة التي كانت تظهر بها.

Pages

 

Subscribe to اخر الاخبار الفنية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play