Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"المقاومة الوطنية" تنظم مسيرًا عسكريًا بغزة

"المقاومة الوطنية" تنظم مسيرًا عسكريًا بغزة

زمن برس، فلسطين: نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية، مساء الثلاثاء، مسيراً عسكرياً في حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للعدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وجاب المسير العسكري شوارع حي الشيخ رضوان، بمشاركة العشرات من مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية بقوات راجلة ومحمولة؛ حاملين معهم أنواعاً مختلفة من الأسلحة.

وقام وفد قيادي مشترك من الجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري بزيارة عدد من شهداء الجبهة وكتائبها تثميناً لدور الشهداء وتضحياتهم على طريق الحرية والعودة والاستقلال.

وتوجه المسير نحو منزل الأسير المحرر علي نضال الصرافيتي للمشاركة في حفل استقبال الأسير والتأكيد على أن قضية الأسرى هي قضية وطنية تحتاج إلى التفاف شعبي ووطني لنصرتها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play