Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأمم المتحدة تدين قتل لاحتلال الفتى محمد كسبة

صورة الشهيد

زمن برس، فلسطين: أدان منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيقولاي ملادينوف، قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي الفتى محمد كسبة بالقرب من حاجز قلنديا، اليوم الجمعة، خلال محاولته الدخول إلى القدس للصلاة.

وقال المبعوث الأممي، في بيان وزعه مكتبه في القدس، بحسب وكالة الأنباء الرسمية، 'إنني أدين إطلاق النار المميت اليوم من قبل القوات الإسرائيلية على فلسطيني يبلغ من العمر 17 عاما خلال حادث مزعوم للرشق بالحجارة'.

وأعرب ميلادينوف عن شعوره 'بقلق متزايد إزاء استمرار الحوادث المميتة في الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية، ضد الإسرائيليين والفلسطينيين'، داعيا إلى 'وضع حد فوري للعنف'.

وقال 'يجب على جميع الأطراف ضبط النفس، والحفاظ على الهدوء وتقديم مرتكبي أعمال العنف فورا إلى العدالة'، كما دعا إلى 'العودة إلى مفاوضات تفضي إلى حل يضمن قيام دولة فلسطينية مستقلة'.

وقال: 'هذه الحوادث المأساوية، مرة أخرى، تبرز الحاجة للعودة إلى عملية سياسية مع هدف إقامة دولتين تعيشان جنبا إلى جنب في سلام وأمن'، مضيفا أن هذه الحوادث 'تحدث في وقت تواجه فيه منطقة الشرق الأوسط موجة شرسة من الإرهاب والتطرف'.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play