Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حماس: القضاء المصري ارتكب "مجزرة" والأحكام مسيّسة

حماس: القضاء المصري ارتكب "مجزرة" والأحكام مسيّسة

زمن برس، فلسطين: أكدّت حركة حماس، اليوم الأحد، رفضها أحكام القضاء المصري الأخيرة واصفةً إيّاها بـ "المجزرة" بسبب ما قالت إنّه "استهتار بالأدلة والمعلومات"، الأمر الذي استفزّ مشاعر الشعب الفلسطيني في إشارة إلى أحكام الإعدام الصادرة بحق شهداء وأسرى فلسطينيين.

وأوضحت الحركة في بيان صحفي أنها تلقت "ببالغ الغضب والاستنكار" قرارات القضاء المصري التي تضمنّت أحكاماً بالإعدام على شهداء مثل: رائد العطار الذي استشهد في العدوان الأخير على غزة، وحسام الصانع الذي استشهد عام 2008، وكذلك الحكم بالإعدام بحقّ الأسير حسن سلامة المعتقل في سجون الاحتلال منذ عام 1996.

واعتبرت حماس في بيانها أن الحكم مسيّس ولا يمُت إلى القضاء ولا إلى العدالة بأي صلة كونه بنى حكمه على غياب الأدلة وتزوير الحقائق. مضيفةً أن القرار يوفر غطاءً لشرعنة الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفضت الحركة محاولات تشويه المقاومة الفلسطينية، وقالت إن الأحكام القضائية لن تغيّر نظرة الحركة تجاه مصر، داعيةً إلى وقف "المجزرة القضائية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play