Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يواصل عزل الأسيرين ابو شادوف وقادري

عزل الأسيرين ابو شادوف وقادري

‫ زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير اليوم الأحد، أن مصلحة سجون الاحتلال تستمر بعزل الأسيرين إسماعيل أبو شادوف ويعقوب قادري منذ ثمانية شهور في عزلي  سجن "نفحة" و"أيشل".

وذكر الأسير أبو شادوف المحكوم بالسجن 28 عاماً لمحامية النادي التي قامت بزيارته، أن مصلحة سجون الاحتلال أقدمت على نقلهما من سجن "نفحة" قبل ثلاثة أسابيع إلى عزل سجن "ايشل" في قسمٍ للأسرى المدنيين.

هذا وأشار الأسير إلى أنهما يعانيان من أوضاع حياتية صعبة جراء استمرار عزلهما.علاوة على هذا يعاني الأسير أبو شادوف من آلام تلازمه طول الوقت، جراء إصابته بمشاكل في الأعصاب والشرايين.

وفي هذا الإطار لفت النادي إلى أن مصلحة سجون الاحتلال صعدت من عمليات العزل منذ منتصف العام المنصرم لتستمر بذلك سواء كانت عمليات العزل بقرارات من أجهزة "الشاباك" أو بفرض عقوبات على الأسرى من قبل مصلحة سجون الاحتلال.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play