Jump to Navigation


الأوقاف تطلق مشروع إعادة تأهيل بيوت الفقراء

صورة من المكان

زمن برس، فلسطين: قال وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية الدكتور حسن الصيفي، إن وزارته حريصة كل الحرص أن تقوم  بواجبها على أكمل وجه ليس فقط في بناء المساجد المدمرة والمآذن المهدمة، بل في بناء الإنسان المسلم.

وأضاف الصيفي خلال انطلاق مشروع تأهيل بيوت الفقراء برعاية الإدارة العامة للزكاة :" إثر الحرب الأخيرة على القطاع وفي ظل حالة الجمود في عملية إعمار البيوت، حرصنا بالأوقاف وبالتعاون مع مؤسسات ومجموعات مختلفة على القيام بواجبنا الإنساني تجاه العائلات الفقيرة وبناء بيوتهم وإعادة ترميم عدد كبير منها".

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف أن المشروع عبارة عن بناء (120) بيت تم تدميره خلال الحرب على قطاع غزة، بتكلفة اجمالية  تُقدر بـ (360.000) شيكل كتكلفة أولية قابلة للزيادة. 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play