Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الإفراج عن أسير من خان يونس بعد اعتقال لـ 12 عام

زمن برس، فلسطين: أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات بان سلطات الاحتلال أطلقت اليوم سراح الأسير (إبراهيم أحمد إبراهيم صالحة) 28 عاماً، من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بعد أن أمضى فترة محكوميته البالغة 12 عام في سجون الاحتلال.

وأوضح المركز بان الأسير " صالحيه" اعتقل بتاريخ  16/1/2003 ، وكان عمره لا يتجاوز 16 عاماً ، واتهمه الاحتلال بتنفيذ عملية اقتحام مستوطنه على أطراف مدينة خانيونس ، وحكم عليه الاحتلال  بالسجن لمدة 12 عام، ، وقد أمضى مدة حكمه كاملة وافرج عنه اليوم من سجون الاحتلال عبر معبر بيت حانون .

وأشار المركز إلى أن ذوى الأسير وأصدقائه استقبلوه بحفل كبير على معبر بيت حانون/ ايرز ، ومن ثم ستقام أمام بيته في حي الامل بمدينة خانيونس خيمة استقبال حاشدة للأسير .

وبين المركز بان الاحتلال لا يزال يعتقل  في سجونه 69 اسيرا من محافظة خانيونس ، من اصل 400 اسير من كافة محافظات قطاع غزة .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play