Jump to Navigation

عاجل

  • جرافات الاحتلال تهدم منشأة تجارية في قرية جبل المكبر جنوب القدس


ما الذي يضعف مقاطعة البضائع الإسرائيلية في أوروبا؟

مقاطعة البضائع الإسرائيلية

زمن برس، فلسطين: قالت  نتائج بحث أعده مركز الدراسات التابع للكنيست إن حركة مقاطعة البضائع الاسرائيلية لم تفلح بإلحاق أضرار بالاقتصاد الاسرائيلي الذي يعتمد أصلا على تصدير البضائع للخارج.

وبحسب المعطيات  فأن ارتفاعاً طرأ على نسبة تصدير البضائع الإسرائيلية إلى دول الاتحاد الأوروبي العام الماضي 2014 بنسبة 7% مقارنة بسنة 2013.

ولم  تؤد جهود مقاطعة إسرائيل لخفض الصادرات الإسرائيلية للاتحاد الأوروبي لأن الجزء الأكبر من الصادرات الإسرائيلية يعتمد على منتجات تُستعمل "كسلع وسيطة " مثل القطع إلالكترونية التي  تستخدم في منتجات نهائية تصنعها شركات عالمية معروفة .

ولكن الدعوة  لمقاطعة البضائع الاسرائيلية قد تلحق خسائر بالماركات الإسرائيلية  خصوصاً الزراعية المعروفة لدى المستهلكين في أوروبا.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play