Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


7 من لاعبي الملكي يعادلون قيمة سان لورنزو الإرجنتيني

7 من لاعبي الملكي يعادلون قيمة سان لورنزو الإرجنتيني

زمن برس، فلسطين: كشفت وسائل إعلام إسبانية أن قيمة الفريق الملكي تتجاوز منافسه الأرجنتيني بـ19 مرة، وذلك قُبيل المواجهة المرتقبة بين "ريال مدريد" الإسباني و"سان لورنزو" الأرجنتيني في نهائي مونديال الأندية في المغرب.

وأشار موقع "آس" الإسباني إلى أن قيمة الفريق الملكي تقدر بـ688.8 مليون يورو، فيما تبلغ قيمة النادي الأرجنتيني 37.1 مليون يورو.

وكشف المصدر أن سبعة من لاعبي "الريال" توازي قيمة كل واحد منهم "سان لورنزو"، وهم سرخيو راموس (45 مليون يورو) ولوكا مودريتش (55 مليون يورو) وجيمس رودريغيز (60 مليون) وغاريث بيل (80 مليون) وكريستيانو رونالدو (120 مليون يورو) وكريم بنزيمة (45 مليون). كما يشمل التفاوت الموازنة، إذ تبلغ موازنة "الريال" 540 مليون يورو، مقابل 10 ملايين يورو لـ"سان لورنزو".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play