Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الارجنتين

اتلتيكو مدريد يرفض التخلي عن المدرب سيميوني

زمن برس، فلسطين: أكد رئيس نادي اتلتيكو مدريد الاسباني، انريكي سيريزو انه قال "لا" للاتحاد الارجنتيني لكرة القدم الذي طلب منه التخلي عن المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني للاشراف على منتخب بلاده.

وقال سيريزو ردا على اسئلة الصحافيين "لقد قلت لا للمنتخب الارجنتيني كي يبحثوا عن مدرب آخر".

وراهنت الصحافة الارجنتينية على استقالة المدرب خيراردو مارتينيو بعد الخسارة الثانية في غضون عام امام تشيلي في نهائي كوبا اميركا بركلات الترجيح.

لاعبو بوليفيا يدخلون في صراع للحصول على قميص ميسي

زمن برس، فلسطين: دخل ما لا يقل عن أربعة لاعبين من منتخب بوليفيا في نزاع على أحقية كل منهم في الاحتفاظ بقميص نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، عقب المباراة، التي جمعت بين البلدين مساء أول أمس الثلاثاء، حتى نجح اللاعب فيرناندو ساوسيدو في حسم الصراع لصالحه.

وقام لاعب وسط ميدان نادي ويلسترمان بمدينة كوتشابامبا في وسط بوليفا بنشر صور للقميص رقم 10 الخاص بالنجم الأرجنتيني على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفًا إياه بأنه هدية قيمة للغاية.

ميسي: لعبنا بشكل جيد للغاية أمام بوليفيا

زمن برس، فلسطين: احتفى ليونيل ميسي قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم بفوز منتخب بلاده بهدفين نظيفين على بوليفيا مساء أمس الثلاثاء، في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي: "أنا سعيد بحصد النقاط الست، كان هذا هو الهدف"' في إشارة إلى تحقيق الأرجنتين العلامة الكاملة في المباراتين الأخيرتين في التصفيات.

وأشار ميسي إلى أن فريقه سعى إلى اللعب بشكل أكثر قوة أمام بوليفيا عن ما قدمه في المباراة التي فاز فيها على مضيفه منتخب تشيلي في الجولة الماضية.

أوباما يؤكد أن ابنتيه ترغبان في التعرف على ليونيل ميسي

زمن برس، فلسطين: كشف الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن ابنتيه ترغبان في التعرف على ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني.

وأشار الرئيس الأمريكي في حوار جمعه ببعض الشباب بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس أمس الأربعاء إلى أن ابنتيه ماليا وساشا، اللتان رافقتاه في زيارته الرسمية للأرجنتين، قد تعرفا على البابا فرانسيس بابا الفاتيكان وتتطلعان الآن للتعرف على ميسي.

وسافر نجم برشلونة الأسباني إلى سانتياجو عاصمة تشيلي للمشاركة مع منتخب بلاده في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

فيديو: أوباما يرقص "التانغو" مع حسناء أرجنتينية

زمن برس، فلسطين: لم يستطع الرئيس الأمريكي باراك أوباما مقاومة راقصة تانجو أرجنتينية، سحبته لحلبة الرقص في أثناء مأدبة عشاء رسمية، أقامها الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري للرئيس الأمريكي وزوجته ميشيل أوباما، خلال زيارته للعاصمة بوينس آيرس.

وكان أوباما، قد وصل الأرجنتين، أمس الأربعاء، في زيارة تعكس دعمه لحكومة الرئيس ماوريسيو ماكري بعد سنوات من الخلاف بين الولايات المتحدة والحكومات السابقة.

ميسي يفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة

زمن برس، فلسطين: فاز ليونيل ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الارجنتين، اليوم الاثنين، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وتفوق ميسي على كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال ونيمار مهاجم برشلونة ومنتخب البرازيل في التصويت السنوي الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

ميسي في موقف لا يحسد عليه بمطار طوكيو

زمن برس، فلسطين: تحدثت وسائل إعلام إسبانية، عن ما وصفته بموقف "بشع" تعرض له النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في مطار "ناريتا" في العاصمة اليابانية طوكيو بعد انتهاء مباراة فريقه برشلونة الإسباني مع ريفر بلايت الأرجنتيني.

وبينما كان نجم برشلونة في المطار ينتظر العودة إلى إسبانيا عقب المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني على نظيره الأرجنتيني والتتويج بكأس العالم للأندية، بصق أحد مشجعي ريفر بلايت على ميسي الذي رد على المعتدي.

البابا فرنسيس كان يحلم أن يصبح "جزّارًا" ويشتهي البيتزا

زمن برس، فلسطين: كشف البابا فرنسيس أنه كان يرغب وهو طفل صغير في أن يصبح جزارًا، وذلك في مقابلة مع صحيفة ستراتنيوز الهولندية التي يقوم على تحريرها المشردون.

وعندما سئل إذا كان حلم ذات يوم بأن يكون هو البابا تذكر فرنسيس أنه كان يذهب دوما مع أمه وجدته للتبضع من سوق محلية لأنه لم تكن هناك متاجر في الحي الذي نشأ به في الأرجنتين.

وقال "سأبوح بسر. كنت صغيرًا جدًا. كنت في الرابعة من العمر. وذات مرة سألوني ماذا أريد أن أكون عندما أكبر فقلت: جزار."

الأرجنتين تعيد آلاف القطع الأثرية المسروقة إلى الإكوادور وبيرو

زمن برس، فلسطين:أعلنت بوينس آيرس أنها أعادت آلاف القطع الأثرية إلى الإكوادور وبيرو كانت قد أدخلت البلاد بطريقة غير شرعية، وذلك من ضمن 15 إلى 20 ألف قطعة مصدرها القارة الأمريكية وأوروبا وآسيا.

وقالت رئيس الأرجنتين كريستينا كيرشنر السبت 22 أغسطس/آب خلال تدشين توسعة المتحف الوطني للفنون الجميلة في بوينس آيريس: " نقوم بخطوة غير اعتيادية وغير مسبوقة بإعادة تراث ثقافي إلى دول أخرى هي الإكوادور وبيرو وتشمل أربعة آلاف قطعة فنية كانت قد سرقت".

الأرجنتين تتصدر منتخبات العالم والجزائر تهيمن عربيًا

زمن برس، فلسطين: حمل التصنيف الجديد للمنتخبات العالمية مفاجآت بالجملة، حيث أزاحت الأرجنتين المنتخب الألماني من زعامة التصنيف العالمي الذي تربعت عليه منذ فوزها بلقب كأس العالم 2014.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في التربع على عرش التصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ؛ وذلك بالرغم خسارته أمام منتخب الشيلي بركلات الترجيح في نهائي بطولة كوبا أمريكا، حيث تخطى منتخب التانغو كلا من المنتخب الألماني الذي حل في المرتبة الثانية، ثم المنتخب البلجيكي الذي حل ثالثا في التصنيف الشهري.

Pages

 

Subscribe to الارجنتين
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play