Jump to Navigation


إدارة النقب تجتمع مع أعضاء لجنة الاضراب دون نتائج

سجن النقب

زمن برس، فلسطين: قال مركز الأسرى للدراسات إن مدير معتقل النقب عقد جلسة صباح اليوم الأحد مع أعضاء لجنة الاضراب.

وخلال الجلسة أكد ممثلوا الأسرى على مطالب المضربين المتمثلة بحل مشكلة عزل الأسير نهار السعدى واستئناف زيارة ذويه بشكل دورى كباقي الأسرى وحل مشكلة المعزولين الأخرين ، وقاموا بتسليمه قائمة جديدة تتضمن 43 أسير دخلوا الاضراب الساعة الثامنة صباحاً.

وأضاف الأسرى" أن مدير معتقل النقب طلب منهم تأجيل دخول المضربين الجدد ومنحه المزيد من الوقت للرد علي مطالبهم في وقت لاحق كسياسية تسويفية تكررت مرات عدة ، و رفض الأسرى تأجيل دخول الدفعة الجديدة من المضربين وأكدوا له استمرار الخطوة بالمزيد من القوائم يومياً ".

وأكد الأسرى في السجون أن" 38 أسير مضرب في سجن ريمون قاموا بنقل محتوياتهم الشخصية وخرجوا من غرفهم وطلبوا نقلهم لقسم خاص بهم ، كون أن إدارة السجون أبقت على المضربين في غرف المعتقلين الغير مضربين الأمر الذى يؤثر على نفسية الطرفين ولا زال الأمر متوتر في السجن".

ودعا الخبير في شؤون الأسرى الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات المؤسسات الحقوقية والانسانية والنشطاء وطلبة الجامعات والقوى الوطنية والاسلامية للقيام بأوسع موجة تضامن لانجاح خطوة المضربين عن الطعام ووقف سياسة العزل الانفرادى .

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play