Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أبو عبيدة: الحصار وتعطيل الإعمار سيكون صاعق تفجير جديد

زمن برس، فلسطين: أكد الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة أن استمرار الحصار وتعطيل الإعمار في قطاع غزة سيكون صاعق تفجير جديد، محملًا الاحتلال موجة الانفجار كاملة.

وقال أبو عبيدة، في خطاب ألقاه خلال مهرجان نظمته حركة "حماس" لتكريم شهداء العصف المأكول برفح، مساء اليوم "لن يسمع شعبنا وأمتنا منا إلا ما يسرهم وما يشفي صدورهم، لكن كتائب القسام تدرك ما تقول ومتى تقول وكيف تقول تماما كما تتقن ما ومتى وكيف تفعل وما تزال مقاومتنا ضاغطة على الزناد".

وأضاف إنه "إذا كان العدو فرحاً باغتيال الثلة من قادتنا؛ سيتبين له بعد حين أنه سيبكي دماً، والقائد يخلفه ألف قائد"، وإنه "كان لرائد العطار وبرهوم وقيادات القسام البصمات في تشكيل جيش القسام وحجارة السجيل والعصف المأكول ووفاء الأحرار".

وقال أبو عبيدة " قررّ شعبنا ومقاومته، أن لا أمن ولا استقرار لهذا العدو حتى يندحر هذا العدو عن أرضنا ونسترجع مقدساتنا".

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play